محافظ الفروانية يجتمع مع وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور لمناقشة الشؤون الامنية في المحافظة

دسمان نيوز – اجتمع معالي محافظ الفروانية الشيخ مشعل الجابر العبدالله الجابر الصباح في مكتبه صباح اليوم مع الوكيل المساعد لشئون المرور والعمليات اللواء / جمال حاتم الصايغ .

حيث تناول الاجتماع التطرق الى العديد من المواضيع المرورية والأمنية الشائكة بمحافظة الفروانية والتي تحتاج الى وضع الحلول المناسبة لمعالجتها معالجة جذرية.

وكان من المواضيع التي تم مناقشتها والتي وجه بها الشيخ مشعل الجابر بضرورة وضع الخطط الكفيلة للحد منها وهي المشكلة التي تعاني منها أغلب مناطق محافظة الفروانية والمتمثلة في وقوف العديد من المركبات المهملة والشاحنات فوق الأرصفة الأمر الذي أدى إلى تلف الأرصفة والبنية التحتية لتلك المناطق علاوة على بشاعة المناظر الغير حضرية في تلك المناطق .

حيث وجه معاليه بذلك إلى قطاع المرور والعمليات بضرورة تكثيف الحملات الأمنية المرورية لمخالفة أصحاب تلك المركبات والتنسيق مع الجهات المعنية الأخرى لرفعها ونقلها واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه ملاكها .. ومن ناحية أخرى قام الجابر بالتنسيق مع الجهات المعنية بالدولة لتوفير أراضي مخصصة مجهزة وفق أفضل المعايير الدولية لخدمة أصحاب تلك المركبات وذلك لتوفير البديل المناسب كمواقف لهم.

هذا وكما تم التطرق أيضاً من خلال الاجتماع الى معالجة الحركة المرورية وانسيابيتها في الطرق المؤدية لمستشفى الفروانية وذلك لما لها من أهمية على سلامة وصحة مستفيدي الخدمة الطبية المقدمة من قبل المستشفى والذي وعد الصايغ بدراسة الحلول واختيار افضلها للحد من هذه المشكلة المرورية.

وفي نهاية الاجتماع تقدم معاليه بالشكر الجزيل للواء/ جمال الصايغ وكافة العاملين بقطاع المرور والعمليات وكافة قطاعات وزارة الداخلية على جهودهم المبذولة في تنفيذ المهام والواجبات المنوطة بهم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا