وفاء بوكيل: ألبوم النغم كويتي والأرض تونسية سيصدر قريبا

دسمان نيوز – تنتظر الفنانة التونسية، المقيمة في الكويت، وفاء بوكيل معرفة ردود فعل جمهورها حول أغنية «انسى أرد لك»، التي تود طرحها قريباً على قناتها في «يوتيوب» وفي بعض القنوات والمحطات الإذاعية، وهي واحدة من أغنيات ألبوم «النغم كويتي والأرض تونسية» العشر، الذي توزعت به الأعمال على ثلاثة شعراء وفنانين وهم فهد الرويضان، نيشان، والفنان عادل الماس، أما التلحين والتوزيع فأشرف عليه عبدالله مشاري.

وتقول بوكيل لـ«الراي»: «قريباً سوف أقوم بطرح الأغنية، وهي من كلمات الشاعر الملقب بـ(نيشان)، ومتشوقة جداً لمعرفة ردود فعل الجمهور.

والأغنية واحدة من ألبوم (النغم كويتي والأرض تونسية) الذي انتهيت منه كاملاً في بداية العام الماضي. ولأنني أتبع خطة مدروسة في التسويق للألبوم، وتعتبر نوعاً ما طويلة، اخترت أن أطرح بين فترة وأخرى أغنية على قناتي في (يوتيوب) وعلى بعض المحطات والقنوات الغنائية، إذ سبق وطرحت أغنيتين في أوقات متفاوتة وهما (أنت وينك) للشاعر نيشان، و(وردك الأحمر) للشاعر فهد الرويضان، ووجدت تفاعلاً كبيراً معهما من الجمهور الخليجي والعربي».

وأكملت «جميع أغنيات الألبوم توزعت على ثلاثة شعراء، هم فهد الرويضان، نيشان، والفنان عادل الماس، أما التلحين والتوزيع فأشرف عليه عبدالله مشاري»، لافتة إلى أن هناك أغنيتين «ديو»، الأولى تجمعها مع الفنان الماس، الذي كتب كلماتها بنفسه، وهي «إلا الحب»، والثانية بعنوان «لحظات العمر» مع الفنان عادل الرويشد من كلمات الشاعر «نيشان»، إضافة إلى أغنية «موغريب أنت» التي كتب كلماتها الشاعر فهد الرويضان وحولتها بنفسها من اللهجة الخليجية الكويتية إلى اللغة الفرنسية لتغنيها لجمهورها في الوطن العربي وأوروبا.

وأضافت «سبب اختياري اسم (النغم كويتي والأرض تونسية) للألبوم، هو لإيماني الكبير بقوة العلاقة التاريخية بين تونس والكويت والحب المتبادل بين الشعبين، لهذا تم تصوير 6 أغنيات على طريقة الفيديو الكليب في بلدي تونس، لأساهم في نقل معالمها وصورتها السياحية لدول الخليج والعالم، إضافة إلى محاولتي في جعل جمهوري يشعر بقيمة ومعنى اسم الألبوم لأنه يجمع بين الفن الكويتي والصوت التونسي».

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا