محافظ الفروانية يبحث مع مدير منطقة الفروانية الصحية الوضع الصحي بالمحافظه

دسمان نيوز – اجتمع معالي محافظ الفروانية الشيخ مشعل الجابر العبدالله الجابر الصباح في مكتبه صباح اليوم مع مدير منطقة الفروانية الصحية الدكتور محمد رشيد الرشيدي لبحث الوضع الصحي والتشغيلي للمرافق الصحية داخل المحافظة.

تناول الاجتماع عدة مواضيع كان على رأسها ضرورة ضمان توفير الرعاية الصحية الشاملة والمتكاملة على الصعيد الوقائي والعلاجي والتأهيلي بما يتماشى مع افضل الممارسات العالمية في الادارة الصحية.

هذا وتم التطرق خلال الاجتماع لأبرز التحديات التي تواجها منطقة الفروانية الصحية ورسم خارطة الطريق المناسبة للتغلب عليها بما يكفل رفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة من منطقة الفروانية الصحية وبما يتلاءم مع احتياجات سكان المحافظة.

حيث صرح الشيخ مشعل الجابر بأنه يحمل على عاتقه هموم ومطالبات سكان المحافظة على الصعيد الصحي والذي وعد بالتنسيق مع الجهات المعنية لإيجاد الحلول الكفيلة لتنفيذ تلك المطالبات وفق الامكانيات المتاحة بالدولة.

وكذلك تناول الاجتماع التطرق إلى المشاريع الهندسية التي يجري تنفيذها في المحافظة ونسب الانجاز فيها.

هذا وكما أفاد الجابر بأن الملف الصحي هو احد الملفات التي تسعى محافظة الفروانية لتحسينها وتطويرها بجانب العديد من الملفات الأخرى التي تسهم برفع كفاءة المستوى المعيشي لسكان المحافظة.
وفي نهاية اللقاء تقدم محافظ الفروانية بشكره الجزيل لجميع الكوادر الطبية والإدارية والعاملين في مختلف المرافق الصحية مثمناً جهودهم في مواجهة جائحة كورونا والخدمات الطبية المقدمة من قبلهم وحثهم على مواصلة التعاون والتكاتف لما فيه خير للبلاد وقاطنيها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا