عاجل.. جريمة تهز الرأي العام أب يقتل ابنته بثلاث رصاصات

دسمان نيوز – أكد مصدر أمني من البصرة لموقع «ارفع صوتك» مقتل الطفلة شهد العيساوي، «14 عاماً»، بثلاث رصاصات من مسدس والدها الشخصي، يوم الأربعاء.

وقال المصدر، الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، إن «اليوتيوبر محمد العيساوي، وهو أحد مشاهير مواقع التواصل، أقدم على قتل ابنته، وهرب إلى جهة مجهولة بعد ذلك».

وأوضح أن العيساوي «قتل ابنته بحجة غسل العار، بعد أن شاهدها تتكلم مع شاب كان تقدم لخطبتها عدة مرات، الأمر الذي دعاه لقتلها تحت ذريعة غسل العار».

فيما أكد تقرير دائرة الطب العدلي في البصرة، أن الفتاة ما زالت «عذراء»، وفقاً للمصدر الأمني.

وكانت رواية أخرى تم تداولها في مواقع التواصل، وردت على لسان ابنة خالة المغدورة، تفيد أن «والد شهد استشاط غضباً بعدما صادف فتح ابنته لباب المنزل مرور شاب غريب، إذ ظن بوجود اتفاق مسبق بينهما».

وقالت الفتاة إن العيساوي «لم يتح الفرصة لأحد في مراجعة قراره، بل أخرج سلاحه مباشرة وأطلق عليها ثلاث رصاصات لتموت في الحال، وهرب بعدها».

وأكدت وزارة الداخلية العراقية في بيان عبر «فيسبوك»، الأربعاء، أن «شرطة البصرة تجري عملية تفتيش بحثاً عن متهم أقدم على قتل ابنته»، وذكرت أن شرطة المحافظة شرعت «بعملية بحث وتفتيش عن متهم هارب بعد أن قام بقتل ابنته من خلال إطلاق النار عليه بواسطة مسدس داخل دارها».

وأضافت «كثفت قوات الشرطة جهودها لإلقاء القبض على المتهم، وتشير الأسباب الأولية للحادث أنه كان بسبب مشاكل عائلية».

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا