الشرطة تتحفظ على هاتف أليك بالدوين فى قضية مقتل هالينا هاتشينز بكواليس “Rust”

دسمان نيوز – شهدت قضية مقتل مديرة التصوير هالينا هاتشينز، في فيلم Rust، بسبب طلقة نارية من قبل النجم العالمي أليك بالدوين، تطورات جديدة خاصة بتحفظ الشرطة الفيدرالية على هاتف الممثل الخاص الذى كان في حوزته لحظة قتلها في أكتوبر الماضي.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن الشرطة حصلت، أمس الخميس، على إذن مصادرة الهاتف الخاص بالنجم العالمي لاستكمال التحقيقات والوقوف على النتائج النهائية، وفى تصريحات سابقة للنجم العالمي، أكد من خلالها أنه لم يضغط على زناد المسدس قبل أن ينطلق العيار الناري، بل كل ما فعله هو قدح المطرقة، مضيفاً في مقابلة تليفزيونية إنَه لا يعرف طريقة وصول الذخيرة الحية إلى موقع التصوير ووجودها “داخل المسدس” نفسه الذي قيل له إنه غير مؤذٍ.

ونقل التقرير جانب من مذكرة مصادرة الهاتف، التي أكدت أن بالدوين تبادل بالبريد الإلكتروني رسائل مع المشرفة على الأسلحة في موقع التصوير بشأن نوع المسدس الذي ينبغي استخدامه في التصوير، وعرضت عليه المشرفة على الأسلحة مجموعة نماذج، لكنّه “طلب مسدساً أكبر“.

وفي تطور اخير بقضية قتل مديرة تصوير “Rust”، صدر بيان جديد موقع من 20 شخصا ضمن فريق عمل الفيلم ، والذين أكدوا من خلاله أنهم يجدون الرواية العامة المحيطة بمأساة مكان العمل، غير كافية لإثبات الإهمال.

ونشر الممثل أليك بالدوين، بيان فريق عمل فيلم “راست”، عبر حسابه الشخصى على موقع “إنستجرام”، بعد أكثر من شهر من مقتل المصورة السينمائية Halyna Hutchins فى موقع التصوير.

وتقول الرسالة – التى وقعها أكثر من 20 شخصًا – أن “الرواية المحيطة بالمأساة وربط ذلك بظروف العمل أمر غير صحيح”، حسب ما نقلته شبكة “سكاي نيوز” البريطانية.

وأضاف البيان أنه “من الشائع العمل فى إنتاجات ليست على أعلى درجات الاحترافية، لكن ذلك يدفع العاملين على إظهار تحديهم لتلك الظروف”، وتابع “معنويات العمل فى موقع التصوير كانت عالية، والضحك والتفاؤل كانا شائعين بين الممثلين وطاقم العمل“.

وتضيف الرسالة: “فى حين أنه من الصحيح أن قلة من أفراد الطاقم استقالوا قبل الحادث، فإن الغالبية العظمى منا بقوا، ولم نشعر أبدًا بالحاجة إلى الاحتجاج، كنا نتمتع بمكان عملنا، هؤلاء الساخطون لا يمثلون وجهات نظرنا جميعًا“.

وأكد الموقعون على البيان أن “ساعات العمل والأجور بالنسبة للفيلم كانت عادلة، وتم توفير السكن لمن يريد، وطبقت أعلى المعايير فى صناعة السينما على هذا العمل”، وفيما يتعلق بعنصرى السلامة والأمان، أوضح البيان: “حرص فريق الإنتاج على تبنى أرقى المعايير الخاصة بذلك، ومناقشة كل الأمور ذات الصلة”.

المادة السابقةإنتر ميلان يعلن فسخ التعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن
المقالة القادمةستيفاني وليامز تؤكد ضرورة توحيد المؤسسة العسكرية في ليبيا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا