وفد «التربية» زار جناح الكويت في إكسبو دبي

 السليماني: الجناح عكس الصورة المشرقة للكويت ومزج بين الماضي والمستقبل

دسمان نيوز – زار وفد وزارة التربية جناح دولة الكويت في معرض إكسبو في دبي 2020 واطلع على التجربة المميزة لأقسام الجناح الذي عبر عن الرؤية المستقبلية لدولة الكويت ممزوجة بالتاريخ والتراث بطريقة مشوقة.

وقال رئيس وفد وزارة التربية مدير إدارة التقنيات التربوية الدكتور غانم السليماني إن جناح الكويت يعتبر من الأجنحة المميزة في معرض إكسبو 2020 ويحظى بزيارات كثيرة من قبل الزوار الذين يحرصون على مشاهدة جناح الكويت، مشيدا بجهود العاملين في وزارة الإعلام الذين قدموا صورة مشرقة للكويت نتيجة حرصهم على إيصال المعلومات للزوار وتقديم صورة تعكس التاريخ والتراث الأصيل للكويت إلى جانب الرؤية المستقبلية بقيادة سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الأمين الشيخ مشعل الأحمد.

وأشاد السليماني بحرص وزارة التربية التي شاركت بجناح من خلال تجسيد الحياة الفطرية الطبيعة في دولة الكويت حيث قدم قطاع التنمية التربوية والأنشطة (إدارة التقنيات التربوية المتحف العلمي التربوي) مجموعة من المحنطات من حيوانات وطيور تعيش على أرض الكويت حيث تشكل البيئة للطبيعية في الكويت أرضا خصبة للكائنات الفطرية وتعد من أهم مسارات الطيور المهاجرة.

وثمن السليماني حرص وزير التربية الدكتور علي المضف ووكيل الوزارة الدكتور علي اليعقوب والوكيل المساعد للتنمية التربوية فيصل المقصيد على حضور وزارة التربية في المحافل الدولية للاستفادة من الخبرات والتجارب إلى جانب نقل تجربة الكويت في التعليم في كافة قطاعاتها المختلفة، مشيدا بجهود العاملين في إدارة التقنيات التربوية المتحف العلمي التربوي الذين بذلوا جهودا كبير لانجاح المشاركة في جناح الكويت.

وبارك السليماني للمفوض العام لجناح دولة الكويت في المعرض منيرة الهويدي ومدير الجناح الدكتور بدر المشعان ولجميع العاملين لتخطي عدد زوار جناح الكويت حاجز المليون ومن حسن الطالع انه تزامن مع زيارة وفد وزارة التربية.

وضم الوفد مدير إدارة التقنيات التربوية الدكتور غانم السليماني ومن المتحف العلمي التربوي الموظفتان مريم السلطاني وحنان الحداد ومحمد العضيلة من مكتب وزير التربية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا