برشلونة: سيرجى روبيرتو أجرى جراحة ناجحة فى الفخذ اليمنى بفنلندا

دسمان نيوز – أعلن نادى برشلونة الإسبانى عن نجاح العملية الجراحية التى أجراها لاعب الفريق سيرجى روبيرتو، فى الفخذ اليمنى، التى أجراها، أمس الخميس، الدكتور لاس ليمباينين، فى فنلندا، تحت إشراف أطباء النادى الكتالونى، مشيرا إلى أن مدة غياب اللاعب تتوقف على وتيرة تعافيه.

وقال النادى فى بيان، عبر حسابه الرسمى على تويتر: “أجريت اليوم عملية جراحية ناجحة فى الفخذ اليمنى للاعب سيرجى روبيرتو. أجرى العملية الدكتور لاس ليمباينين فى فنلندا، وذلك تحت إشراف أطباء نادى برشلونة، مدة غياب اللاعب تتوقف على وتيرة تعافيه”.

Capture

وكان سيرجى روبيرتو تعرض للإصابة فى الركبة اليسرى خلال مباراة رايو فاليكانو، بالدورى الإسبانى، التى انتهت بفوز الأخير 0-1، مما أدى إلى الإطاحة بالمدرب الهولندى رونالد كومان.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، فى تقرير صادر لها، أن سيرجى روبيرتو سيغيب 4 أشهر عن الملاعب، بعد إجراء العملية الجراحية.

جدير بالذكر أن سيرجى روبيرتو قد شارك فى 12 مباراة مع برشلونة خلال الموسم الجارى 2021-2021.

من ناحية أخرى، يستعد تشافى هيرنانديز مدرب برشلونة الإسبانى، لإجراء عملية الإحلال والتجديد داخل صفوف البلوجرانا بدءاً من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وودع فريق برشلونة منافسات دورى أبطال أوروبا أمس الأربعاء، من دور المجموعات للمرة الأولى منذ 21 عاماً، وفقد فرصة المنافسة نسبياً على لقب الدورى الإسبانى هذا الموسم، ويبقى له المنافسة فى الدورى الأوروبى وبطولة كأس الملك.

المادة السابقةمواعيد مباريات اليوم الجمعة 10 – 12 – 2021 والقنوات الناقلة
المقالة القادمةعلماء يابانيون يطورون أقنعة تكشف فيروس كورونا ‎

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا