صامويل جاكسون الحقيقي والجرافيك

دسمان نيوز – يسبب النجم العالمي صامويل جاكسون، إثارة الجدل بظهوره المختلف عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، حيث شارك متابعيه وجمهوره بأحدث ظهور له بصورة وهو يرتدي تيشيرت يحمل شخصيته الجرافيك في عالم مارفل الشهير، حيث يضع غطاء الأعين الذي اشتهر به، ليعلن عن وجوده في كواليس تصوير مسلسل Secret Invasion الجديد المقرر طرحه العام المقبل.

تأتي تلك الصورة بعد أن كشف جاكسون، عن الصورة الأولى لظهوره الجديد بشخصية الشهيرة نيك فيوري، في المسلسل المنتظر، الذى يعيد فيه تجسيد شخصيته في عالم مارفل للأبطال الخارقين، حيث نشر عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام منذ عدة اسابيع، صورته الاولى من كواليس المسلسل المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة عبر منصة ديزني بلس.

وعلى سياق متصل، تشارك الممثلة إميليا كلارك، فى بطولة المسلسل الجديد “Secret Invasion“، ولم تكشف الشركة المنتجة أي معلومات حول دورها، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “Variety“، انضمت كلارك إلى كل من صامويل إل جاكسون، وبن مندلسون، وكينجسلي بن أدير، وأوليفيا كولمان.

تم الإعلان عن بدء العمل على السلسلة الجديدة “Secret Invasion” في خلال فترة الحظر العام الماضى، ولكن لم يبدأ العمل على أبطال العمل، ألا مع بداية العام الجارى، بسبب تخفيف الإجراءات الاحترازية التي كان يمر بها العالم بسبب فيروس كورونا.بوست صامويل جاكسونبوست صامويل جاكسون صامويل جاكسونصامويل جاكسون

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا