والدا قاتل مدرسة ميتشيجان يمتنعان عن توكيل محامى لابنهما

دسمان نيوز – امتنع والدا الفتى الأمريكي المراهق عن توكيل محامى له للدفاع عنه في قضية، قتله لأربعة طلاب في مدرسة “أوكسفورد” ، بمدينة ديترويت في ولاية شيكاجو في 30 نوفمبر الماضى، وإصابة ستة طلاب ومدرس، حسب ما نشرت صحيفة الإندبندنت.

وقد وكلت المحكمة محامية مغمورة للفتى المراهق الذى يواجه حوالى 24 تهمة من ضمنها تهم بالإرهاب والقتل، في حين أقدم والداه “جينيفر” و”جيمس” كرامبلى على توكيل محامى دفاع ذو شهرة ذائعة الصيت، أحدهما كان يدافع عن “لارى نصار” طبيب فريق فتيات الجمباز الأوليمبى الذى اتهم بالإعتداء جنسيا على فتيات الجمباز لسنوات وأثارت قضيته جدل صاخب فى المجتمع الأمريكي.

وكانت السلطات الأمريكية، قد ألقت القبض على والدا “كرامبلى” موجهة لهما اتهامات بشراء سلاح لقاصر وإهمالهما للسلاح الذى تُرك بحوزة نجلهم الذى أثارت تصرفاته قبل ارتكابه الجريمة قلق المدرسة التي استعدت والديه لاطلاعهما على اضطراب سلوك نجلهما بعد اكتشاف رسومات عنيفة بمقعده المدرسى.

واتهمت السلطات الأمريكية الوالدين بمحاولة الهرب بعد استدعائهم للتمثيل أمام الادعاء العام بعد جريمة نجلهما، لتبدأ عملية بحث واسعة بعد امتناع كل من جينيفر وجيمس عن الظهور، لتعصر عليهم الشرطة لاحقا داخل شقة صغير بالقرب من الحدود الكندية.

وقد ادعى محاميا الوالدين أن عدم ظهور الأخيرين لم يكن متعمدا أو محاولة للهروب، ولكنهما كان يبحثان التوقيت الأمثل لتسليم أنفسهما لشرطة ولاية شيكاجو، وتتحفظ السلطات حاليا على كل العائلة داخل سجن واحد دون السماح لهما بالتواصل.

وأشار معلقون إلى أن السبب وراء امتناع الوالدين عن توكيل محامين لنجلهما هو ارتفاع كلفة الأمر نظرا لتعدد الجرائم المتهم بها المراهق، أيضا لأن الوالدين يواجهان تهم خطيرة تقتضى أن يقطعا أي صلة بنجلهما في الوقت الحالي.

كان “إيثان كرامبلى” قد أطلق النار على طلاب ومدرسى مدرسة “أوكسفور” الثانوية ليقتل 4 طلاب ويصيب 7 أخرين من ضمنهم مدرس.  

المادة السابقةانفلونسر متهمة باقتحام الكابيتول ترحب بالسجن كفرصة لممارسة اليوجا
المقالة القادمةسهم مجموعة «تداول» السعودية يفتح على ارتفاع 10في المئة عن سعر إدراجه

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا