وزارة الاعلام السودانية : ابوابنا مفتوحة للإتحاد العربي للإعلام الالكتروني برئاسة دولة الكويت

دسمان نيوز – الخرطوم – أبدى وكيل وزارة الثقافة والاعلام القائم باعمال الوزير دكتور نصر الدين احمد محمد خالد ترحيبه الكبير بتأسيس الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني برئاسة الشقيقة دولة الكويت ممثلة في الدكتور فيصل خليفة الصواغ رئيس الاتحاد وعضوية عدد من الدول العربية.

في الاثناء قدم التهنئة لممثل السودان في هذا الاتحاد رئيس جمعية الصحافة الالكترونية السودانية عبدالباقي جبارة الذي نال موقع أمين السر للاتحاد العربي للاعلام الالكتروني والذي حمله وكيل الوزارة رسالة للاتحاد العربي وجمعية الصحافة بالسودان بأن ابواب الوزارة مفتوحة لهم في أي وقت.

وأكد الوزير المكلف على أهمية الصحافة الالكترونية، وقال انها فرضت نفسها كأمر واقع، مشيدا بالأهداف الكبيرة التي وضعها الاتحاد العربي لتطوير هذا الشكل من الاعلام.

من جانبه قدم عبدالباقي شراحا وافيا لوضع الصحافة الالكترونية في السودان والخطوات التي تمت لتأسيس الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني وضرورة مساندته مع الاشقاء العرب حتى يؤدي رسالته ويسهم ايجابا في القضايا التي تهم الدول العربية، وقال أن أهم اهداف الاتحاد هو توحيد الرسالة الاعلامية للدول العربية خاصة في القضايا المشتركة.

وتعهد جبارة بالعمل على توحيد الصف الصحفي والتمسك بمهنية الرسالة الصحفية وأن تخدم القضايا الوطنية والانسانية. I have

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا