العبدالسلام : نفدت في 24 ساعة… تذاكر «ميامي»!

دسمان نيوز – كشف مدير أعمال فرقة «ميامي» الكويتية صالح العبدالسلام، عن نفاد تذاكر الحفل الغنائي الجماهيري المقرر إقامته في 11 من شهر فبراير المقبل ضمن فعاليات كرنفال «رود رش العائلي» في «مدينة الكويت لرياضة المحركات».

وفي تفاصيل ذلك، قال العبدالسلام، المشرف العام بدوره على الحفل: «سيحيي الليلة الموعودة كل من أعضاء فرقة ميامي الكويتية إلى جانب الفنان بدر الشعيبي ومغني (الراب) دافي والفنانة الإماراتية شمة حمدان، ومنذ اللحظة التي أعلنا فيها عن الحفل، سارع الجمهور إلى حجز التذاكر التي نفدت خلال 24 ساعة فقط..

وهذا يدل على تعطشهم لهذه الأجواء الجميلة التي فقدناها منذ سنتين تقريباً بسبب جائحة كورونا والقيود التي منعت إقامة الفعاليات، وبإذن الله ستكون الليلة ممتعة وجميلة للحضور الذي سيكون مقتصراً على العوائل والنساء فقط (ممنوع الشباب بروحهم)، وللمطعمين حصراً».

وتابع العبدالسلام: «لا أخفي مدى تحمس أعضاء فرقة ميامي (خالد ومشعل وطارق) لهذا الحفل، الذي من خلاله سوف يلتقون مجدداً الجمهور الكويتي (بإذن الله يكون فرحة لأهل الكويت)، ونحن على يقين بأن الجمهور بدوره يزيدنا شوقاً وولهاً، والجميل أنها ستكون (Outdoor) في الطقس الجميل الذي يمتاز به شهر فبراير من كل عام، كذلك الجهة المنظمة لهذا الحفل والكرنفال ككل وضعت في عين الاعتبار اتخاذ كل التدابير الوقائية لضمان سلامة وصحة الجمهور، وأكدت لنا أنه لن يكون هناك تساهل أبداً في هذا الشأن».

وأردف: «لهذا، يجب على الجمهور كله أن يكون قد حصل مسبقاً على التطعيم ضد فيروس كورونا، وعليه أن يثبت ذلك خلال وصوله إلى بوابة الدخول وإلا لن يتمكن من الحضور حتى لو كان قد حجز التذاكر، وطبعاً هذا الإجراء كله لغرض سلامة الجميع، ولأننا جميعاً لا شك نحب أهلنا ونخاف عليهم (ونبي نستانس كلنا بصحة وعافية). ومن خلالكم أعد الجمهور أنهم سيحظون بليلة غنائية ممتعة كما عودناهم دائماً».

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا