مودريتش: الدوري الإسباني ما زال مبكرا وهذه الطريقة الصحيحة لفوز ريال مدريد

دسمان نيوز – عبر الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، عن سعادته بتحقيق الميرنجي فوزا مستحقا على مضيفه فريق ريال سوسيداد بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب “أنويتا”، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالى 2021 – 2022.

وقال لوكا مودريتش، في تصريحات عقب المباراة لشبكة “موفي ستار”: “أنا سعيد جدا بالمباراة، علينا أن نستمر على هذا المستوى، نحقق الفوز بروح الفريق كل من كان أساسي ودخل بديل كان جيد جدًا، في مثل هذه الملاعب عليك أن تلعب بهذه  الطريقة وهي الطريقة الوحيدة للفوز في ملاعب مثل هذه”.وأضاف لوكا مودريتش: “ننهي المباراة بمشاعر جيدة وإيجابية للغاية، الأمر صعب للغاية في هذا الملعب، دخلنا المباراة بشكل جيد، ولم نسمح لسوسيداد بلعب المباراة كما يريد، لقد قدمنا مباراة متكاملة”.

أوضح لوكا مودريتش: “الدوري لا يزال في بدايته، ولكنه انتصار مهم جدًّا، نحن سعداء بالطريقة التي يسير بها هذا الموسم وعلينا أن نستمر”.قال مودريتش: “لعب يوفيتش مباراة جيدة للغاية، وقدم تمريرة حاسمة والهدف أيضا، بعد عدم اللعب لفترة طويلة، أظهر أنه يمكن الاعتماد عليه، سعيداً بأدائه وهدفه”.

 وشدد مودريتش: “فزنا لأننا لعبنا كفريق، اللاعبون الذين قدموا من مقاعد البدلاء لعبوا بشكل جيد للغاية”. واختتم مودريتش تصريحاته قائلاً: “أشعر بتحسن نفسي وجسدي، أنا سعيد جدًا لأن أنشيلوتي يثق بي لكن الشيء الأكثر أهمية هو أنني بأشعر بأنني جيد بدنيًا”.

 وعزز ريال مدريد صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة متفوقا بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه فريق إشبيلية الوصيف برصيد 31 نقطة.  

المادة السابقةأنشيلوتي: لعبنا مباراة متكاملة ضد سوسيداد.. وبنزيما سيغيب أمام إنتر ميلان
المقالة القادمةدراسة: متغير أوميكرون يمكن أن يزيد من خطر الإصابة بالعدوى بثلاثة أضعاف

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا