البحرين تستنكر هجوما إرهابيا استهدف إحدى القرى بالعراق

دسمان نيوز – استنكرت وزارة خارجية مملكة البحرين الهجوم الإرهابى الذى استهدف إحدى القرى فى شمالى العراق، وأسفر عن مقتل عدد من الأشخاص وإصابة آخرين.

وأعربت الخارجية البحرينية، في بيان، أوردته وكالة الأنباء البحرينية، عن بالغ التعازي والمواساة لأهالي وذوى الضحايا وللحكومة والشعب العراقى الشقيق، متمنية الشفاء للمصابين جراء هذا العمل الإرهابى الجبان.

وأكدت تضامن المملكة مع العراق، ومساندتها فيما تتخذه من إجراءات لمكافحة الإرهاب حفاظًا على أمنها واستقرارها.

يذكرأن، أكد رئيس الوزراء العراقى مصطفى الكاظمى، أن هذا الهجوم الإرهابي على إحدى قرى أربيل الغادر لن يمر دون القصاص العادل من الإرهابيين الذين أقدموا على هذا العمل الجبان.


وقال الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول – في بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) – “إن الكاظمي يقدم التعازي لأسر ضحايا الهجوم الإرهابي على قرية خضر جيجة بالقرب من جبال قرچوج والذي راح ضحيته عدد من المدنيين وقوات البيشمركة بين شهيد وجريح”.


وأكد البيان أن قوات البيشمركة هي من ضمن منظومة الدفاع الوطني وتعمل جنبًا إلى جنب مع إخوانهم في قواتنا المسلحة الباسلة لتأمين المدن والمناطق، مشددًا على أن العصابات الإرهابية بعد أن منيت بهزائم كبيرة في مختلف مناطق البلاد تحاول بشكل أو بآخر تنفيذ أعمال غادرة بعد أن عجزت عن مواجهة قواتنا الأمنية، مشددًا على ضرورة رص الصفوف وعدم التهاون أو الاستهانة بجيوب عناصر عصابات داعش الإرهابية.

المادة السابقةالجزائر تؤكد مساندتها للسلطة الانتقالية فى مالى
المقالة القادمةمجلس الأمن الدولى يرفع قيود السفر عن أرملة معمر القذافى وابنيه

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا