«الأوقاف» تطلق أول محتوى شرعي من نوعه في العالم

دسمان نيوز – دشن وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية عيسى الكندري إطلاق أول محتوى شرعي من نوعه في العالم ( المحتوى الإسلامي ).

وقال وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المهندس فريد عمادي «يقدم الموقع محتوى حصري بالغالب يخص ما تم إصداره من قبل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية من كتب وموسوعات وخطب ومجلات وجميع الاصدارات سواء صوتية و مرئية لتجمع في مكان واحد لتقدم كمرجع وخدمة لعامة المسلمين في العالم.

وأضاف عمادي يتميز محتوى وزارة الأوقاف بالثقة الكبيرة التي تم اكتسابها عبر عشرات السنين من العمل الدؤوب من خيره العلماء والباحثين الذين قدموا وبذلوا الكثير من الوقت لخدمة هذا الدين ليظهر ويبرز الدر المكنون الذي تزخر به الشريعة السمحاء، و التي حثت على الدعوة الى الله بالموعظة الحسنة واتباع هدي النبي صلى الله عليه وسلم بالدعوة الى الله بمنهج وسطي كما قال الله تعالى في كتابه ( وكذلك جعلناكم أمة وسطاً ).

وأشار عمادي الى أن آخر مراحل عمل واعداد موقع المحتوى الاسلامي ستكتمل خلال الاسبوع القادم ليكتمل معها كل مراحل الموقع ويصبح مكتمل الخدمات التي يقدمها.

وشكر عمادي كل من كان له دور في تحقيق هذا الحلم الذي أصبح اليوم واقعا ملموسا نعيشه ونستفيد من نهر المعلومات التي يحتويها في الكويت وتفيض خيراته الى جميع المسلمين حول العالم فلهم منا جزيل الشكر وعظيم الامتنان.

المادة السابقةكأس العرب.. إصابتان بـ «كورونا» في يوم واحد
المقالة القادمةوفيات الأربعاء 1 ديسمبر 2021

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا