عبدالوهاب المرزوق في استقالته من «المشروعات السياحية»: لدينا كفاءات قادرة… وحان الوقت لأتنحى

دسمان نيوز – أعلن الرئيس التنفيذي لشركة المشروعات السياحية عبدالوهاب المرزوق رسمياً استقالته من منصبه اعتباراً من 28 فبراير 2022.

وجاء إعلان المرزوق للاستقالة في رسالة وجهها إلى الموظفين والعاملين في الشركة، بين فيها أن مجلس الإدارة وافق على استقالته، «مع الاتفاق على استمراري في أداء واجباتي ومسؤولياتي كرئيس تنفيذي خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، وذلك حتى 28 فبراير 2022».

وقال المرزوق: «لقد كان من دواعي سروري أن أعمل معكم جميعا في قيادة الشركة خلال السنوات السبع الماضية. ورغم أنها لم تكن سنوات عمل سهلة، إلا أننا استطعنا أن نقود أكبر خطة طموحة للتحول في تاريخ الشركة منذ تأسيسها في العام 1976. علينا أن نكون فخورين بالتطور الذي حققناه وأن نحافظ على التزامنا بالمضي قدما في سياسة التحول لنرى رؤيتنا 2.0 TEC وقد أصبحت حقيقة واقعة تعود بالفائدة على المجتمع والاقتصاد الكويتي».

وأضاف: «كنا منذ فترة قصيرة قد أعلنا عن استراتيجية جديدة، وزيادة في رأس المال بلغت 250 مليون دينار كويتي وعن خطة واضحة لتطوير 11 مشروعا حيوياً واستراتيجياً، حيث بدأ العمل فعلياً بأولى خطوات ومراحل هذه الخطة. لدينا في شركة المشروعات السياحية كل الأسس المتينة والراسخة التي ترتكز عليها في انطلاقتنا ومسيرتنا قدما، وكذلك لدينا كادر بشري يمتلك الخبرات والكفاءات اللازمة لتحقيق هذا التحول. ولذلك، فإن الوقت قد حان بالنسبة لي لأن أتنحى، وكلي ثقة بأن جميع أفراد فريق العمل سيثابرون في تحقيق رحلة التحول والنجاح التي بدأناها».

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا