رونالدو للمسئول عن الكرة الذهبية: أنت كذاب

دسمان نيوز – نفى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، تصريحات باسكال فيريه رئيس تحرير مجلة “فرانس فوتبول” الذي أشار خلالها إلى أن رونالدو لا ينوى الاعتزال إلا بعد أن يتخطى غريمه التقليدي ليونيل ميسي في عدد الفوز بالكرات الذهبية.

ويمتلك رونالدو 5 كرات ذهبية فيما يمتلك ميسي 6 وفي طريقه إلى السابعة، في حقبة ذهبية بين الثنائي سيطرا خلالها على الجائزة.

وقال رونالدو عبر حسابه على “فيس بوك” أوضح له أنه أمتلك الطموح الوحيد لإنهاء مسيرتي الكروية بعدد أكبر من الكرات الذهبية أكثر من ليونيل ميسي.

وأشار رونالدو في تكذيبه لباسكال فيريه، أنه استخدم اسمه للترويج لنفسه وللترويج للمنصب الذي يعمل فيه، قائلاً: ” من غير المقبول أن يقع المسئول عن منح مثل هذه الجائزة المرموقة على هذا النحو، في ازدراء مطلق لشخص احترم كرة القدم الفرنسية والكرة الذهبية دائمًا، وكذبت مجددًا اليوم لتبرير غيابي عن الحفل بحجر صحي مزعوم ليس له سبب لذلك”.

أضاف: “أتمنى دائمًا التهنئة لأولئك الذين يفوزون، في الرياضة واللعب النظيف الذي وجه مسيرتي منذ البداية، وأنا أفعل ذلك لأنني لا أعارض أبدًا أي شخص، أفوز دائمًا لنفسي وللأندية التي أمثلها، أفوز لنفسي ولمن يريدونني جيدًا، أنا لا أفوز ضد أي شخص”.

تابع: “أكبر طموح في مسيرتي هو الفوز بالألقاب الوطنية والدولية للأندية التي أمثلها ولاختيار بلدي. إن أعظم طموح في مسيرتي هو أن أكون نموذجًا يحتذى به لكل أولئك الذين يرغبون في أن يصبحوا لاعبين محترفين. أكبر طموح في مسيرتي هو أن أترك اسمي مكتوباً بالأحرف الذهبية في تاريخ كرة القدم العالمية”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا