نور حسين… «بكل سرور» تطلُّ في السينما

دسمان نيوز – تطلُّ الممثلة السعودية نور حسين في فيلمين سينمائيين، أولهما عنوانه «بكل سرور»، والثاني بعنوان «موسيقى الصحراء»، أحدهما مطعّم بـ «اللايت كوميدي»، فيما الآخر يعزف على وتر القضايا الإنسانية.

في «بكل سرور»، تؤدي حسين دور (أم نايف)، وزوجها هو الفنان الإماراتي عبدالله الجنيبي، بالإضافة إلى مشاركة الممثلة ريما عبدالله المعروفة بـ (كابتن ريما) التي تلعب دور الخادمة في بيت أم نايف، فضلاً عن مشاركة الفنانين عبدالله القحطاني وفوزي المتعب وبندر الخضير وآلاء شاكر وغيرهم.

حسين، أوضحت لـ «الراي» قائلة: «الفيلم جرى تصويره في مدينة أبو ظبي، بقيادة المخرج رائد التميمي، وينحاز إلى أعمال (اللايت كوميدي)، إذ يتجلى حسّ الفكاهة من خلال الدور المسند إليّ، خصوصاً أنّ أم نايف لا تعبأ بأي شيء في حياتها، فلا الأسرة ولا الأبناء يشغلون حيزاً من اهتمامها، عدا الأكل، وممارسة الرياضة»، مشيرة إلى أن العمل مدته ساعة ونصف الساعة، وهو عبارة عن وجبة سينمائية خفيفة سيتم تقديمها إلى الجمهور السعودي والكويتي في الأسابيع المقبلة.

وعن فيلمها الثاني «موسيقى الصحراء»، قالت إنه تم تصويره أيضاً في أبوظبي، مبدية رهانها الكبير على الحبكة القصصية للعمل، مردفة: «أؤدي دور سيدة كبيرة لا يقل عمرها عن 65 عاماً، مع العلم أنها ليست المرة الأولى التي أقدم فيها دوراً كهذا، بل سبق وقدّمت مشابهاً له من قبل في مسلسل (اختطاف) مع الفنانة القديرة أسمهان توفيق».

وأضافت «لتلك السيدة ولد يدعى بندر (الفنان محمد الهاشم) يهوى الموسيقى بشغف كبير، لكن زوجها (الفنان محمد الحجي) يقسو على ابنه بسبب عشقه لهذه الهواية، ويستمر في تعنيفه كثيراً إلى حد دخول الابن في غيبوبة لعشرين عاماً إزاء تعرضه للضرب المبرح، وخلال ذلك يكابد الأب حالة من تأنيب الضمير وجلد الذات، لما فعله بفلذة كبده».

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا