إنفانتينو رئيس فيفا يتوج الفائز بلقب دوري أبطال أسيا

دسمان نيوز – كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء عن حضور جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ونائبه سلمان آل الخليفة رئيس الاتحاد الآسيوي نهائى دورى أبطال اسيا بين الهلال وبوهانج الكورى اليوم الثلاثاء.

ويواجه الهلال السعودى نظيره بوهانج ستيلرز الكورى الجنوبى، على ملعب الملك فهد الدولى، فى السادسة مساء اليوم الثلاثاء، فى نهائى دورى أبطال أسيا 2021.وأضافت التقارير أن إنفانتينو وال خليفة سيقومات بتتويج الفائز اليوم من مباراة الهلال وبوهانج في نهائي أبطال آسيا 2021، بكأس البطولة.

وبحسب الرياضية السعودية فقد استقبل ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، سلمان آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي، النائب الأول لرئيس«فيفا»، في مقر إقامته في الرياض.

وأضافت أنه تم خلال الاستقبال استعراض آخر الاستعدادات لاستضافة الرياض لنهائي دوري أبطال آسيا والذي سيحتضنه ملعب الملك فهد الدولي، الثلاثاء، ويجمع فريق الهلال مع بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.

من جانبه رحب المسحل، برئيس الاتحاد الآسيوي مثنيًا على الجهد الكبير الذي يقوم به من أجل تنمية وتطوير كرة القدم في القارة لمواكبة التطورات التي تشهدها اللعبة على مستوى العالم، كما أعرب عن تطلعه لتعزيز سبل التعاون بين الاتحادين السعودي والآسيوي بما يخدم كرة القدم الآسيوية.ووضع الاتحاد الأسيوى لكرة القدم برنامجًا احتفاليًا مبهرًا على شرف نهائى دورى الأبطال، الذى سيجمع، اليوم، فريقى الهلال وبوهانج ستيلرز الكورى الجنوبي، على ملعب الملك فهد في الرياض.

وسيعتمد البرنامج على الإبهار الضوئي، من خلال الألعاب النارية، وعروض الليزر والموسيقى، حيث ستعرض عدة عبارات باللغتين العربية والإنجليزية، كما سيعرض شعارا الناديين على عشب الملعب، وإطلاق العد التنازلى للمباراة على الشاشة الرئيسة.

ويسعي نادى الهلال السعودي لحصد لقب دوري أبطال آسيا الرابع فى تاريخه، عندما يستضيف نظيره بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبى مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا