أحمد السلمان… «راعي مشاكل» في «عايش»

دسمان نيوز – انتهى فريق عمل الفيلم السينمائي «عايش»، ذي طابع «اللايت كوميدي»، من تصوير مشاهده، وهو من تأليف محمد المحيطيب وإخراج محمد الحملي.

وأشار الفنان أحمد السلمان، أحد أبطال العمل، إلى أن الفيلم يمر حالياً في مرحلة المونتاج لعرضه في دور السينما الكويتية والخليجية قريباً، لافتاً في تصريح لـ«الراي» إلى أنه يجسّد دور «راعي مشاكل»، وعليه حظر (بلوك) مع البنوك وأكثر من جهة أخرى، وتدور الأحداث في قالب كوميدي.

وفيما أمل أن ينال «عايش» إعجاب الجمهور، أعرب عن سعادته بالمشاركة مع فريق العمل الذي وصفه بالمميز، «حيث يضم قرابة 13 ممثلاً معروفاً بإمكاناته وخبرته في الكوميديا، منهم أحمد العونان ومحمد العجيمي وشهاب حاجية وشيماء سليمان وفاطمة الطباخ وليلى عبدالله، غادة الزدجالي وغيرهم، فضلاً عن تواجد المخرج الحملي، الذي يتولى قيادة العمل بحرفية عالية».

وأكد أن «الفيلم تجربة جديدة كلياً، وسيقدّم شيئاً راقياً وغير مبتذل، ومختلفاً تماماً عن الأعمال السابقة في السينما، من ناحية الحبكة القصصية، بالإضافة إلى الأسماء المشاركة فيه من فنانين وفنيين، وغيرها من الأمور الأخرى التي ستجذب الجمهور لهذا العمل المميز».

وفي جانب فني آخر، أشار السلمان إلى انتهائه من تصوير مسلسل «ديستوبيا»، وهو دراما اجتماعية تدور في قالب الأكشن والغموض، موضحاً أنه مكوّن من ثماني حلقات، وسيتم عرضه خلال شهر ديسمبر المقبل.

وبيّن أن العمل تشاركه في بطولته نخبة من الفنانين هم خالد أمين وفيصل العميري وعبدالله التركماني وعبدالله الطراروة وشهد الياسين وعبدالله عبدالرضا وياسة وآلاء الهندي، وهو من إنتاج شركة كتويل للإنتاج الفني.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا