هواتف أندرويد قد تظهر قريبا ردود فعل iMessage على شكل رموز تعبيرية

دسمان نيوز – حصل تطبيق Google Messages على ميزة جديدة تعمل على تحسين تفاعل iMessage داخل التطبيق، ووفقًا لتقرير صادر عن 9to5Google، سيتمكن مستخدمو أندرويد من استخدام ردود الفعل كأحرف إيموجي بدلاً من النص على الرغم من أنهم لا يستخدمون iMessage.

ويمكن لمستخدمي Apple – iPhone و Mac على حد سواء – إضافة رد فعل على الرسالة، ويمكن أن تكون ردود الفعل هذه عبارة عن قلب أو إبهام لأعلى أو إبهام للأسفل أو ضحكة أو علامة استفهام أو تعجب، وتظهر ردود الفعل هذه كتعليقات توضيحية لرسالة iMessage.

ويمكن أيضًا استخدام ردود الفعل على رسائل “الفقاعة الخضراء” من مستخدمي أندرويد، ومع ذلك، قد لا يفسرها أندرويد دائمًا بشكل صحيح ويمكن أن يؤدي إلى الإحراج، وعلى سبيل المثال، إذا وضعت قلبًا على رسالة على جهاز أيفون، فإنها تظهر في نص لمستخدم أندرويد على النحو التالي: [شخص] “محبوب”.

ووفقًا للرمز الذي تم رصده في آخر تحديث تجريبي لرسائل جوجل، لن يتم عرض تفاعلات iMessage كنص، وبدلاً من ذلك، سيتم ترجمتها إلى رد فعل تعبيري.

ونظرت 9to5Google إلى الكود في آخر تحديث تجريبي لرسائل Google واكتشفت أنه بدلاً من عرض تفاعلات iMessage كنص، قد تترجم رسائل جوجل قريبًا إلى رموز تعبيرية، والتي ستكون حلاً أفضل بكثير لمستخدمي أندرويد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا