شمعة محمد : «اسمع وشوف»… عودة الدراما العمانية

دسمان نيوز – تواصل الفنانة العُمانية شمعة محمد تصوير مشاهدها في المسلسل الكوميدي «اسمع وشوف»، سيناريو وحوار يوسف الحاج ومن إخراج عارف الطويل، والذي يشاركها في بطولته نخبة من نجوم السلطنة ودول الخليج، منهم صالح زعل، جابر نغموش، سلوى الجراش، عبدالله مرعي، نصر حماد وغيرهم.

وفي هذا الشأن، صرّحت محمد لـ«الراي»، قائلة: «من خلال (اسمع وشوف)، يمكنني القول إنها ستكون عودة قوية للدراما العمانية بإذن الله، وتم ذلك بجهود وزير الإعلام الذي كان حريصاً على استئناف النشاط الدرامي في السلطنة».

وحول تفاصيل العمل، علّقت بالقول: «المسلسل يتكون من 30 حلقة متصلة ومنفصلة، نطرح ونناقش في كل واحدة منها موضوعاً اجتماعياً يلامس شرائح المجتمع كافة، بطريقة فيها من الحسّ الكوميدي الشيء الكثير، وأتمنى فعلاً أن يلاقي استحسان المشاهد كونه جاء بعد فترة انقطاع طويلة بسبب جائحة كورونا».

وأردفت: «الجميل في المسلسل أنه يجمع نخبة من فناني السلطنة والخليج العربي الذين أعتبر وجودهم إضافة، ويمنح العمل زخماً ومكانة. كم هو رائع هذا التلوّن بين الأعمال الدرامية الخليجية التي لطالما اعتدنا عليها».

وعبّرت محمد عن سعادتها بالعمل مع المخرج عارف الطويل، «إذ إنها ليست المرة الأولى التي ألتقي وإياه، بل أتوقع أنها المرة الخامسة، فهو رائع ومبدع في عمله، ويمنحك مساحة كافية، لكونه يعمل بأريحية وبطريقة هندسية جميلة».

وأضافت: «على الصعيد الشخصي، أستطيع القول إنني حفظت المخرج جيداً، فعندما يحفظ الممثل مدرسة وفكر المخرج حينها ستجده يؤدي بكل سلاسة، فضلاً عن أخلاقه الجميلة واحتوائه للجميع داخل موقع التصوير وتعامله الراقي، فنادراً ما تجد مخرجين يتمتعون بهذه الصفات».

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا