بطولة ولي العهد للرماية تنطلق الخميس

دسمان نيوز – تنطلق بطولة سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد السنوية الكبرى للرماية بعد غد الخميس في مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الاولمبي للرماية بمشاركة نحو 300 من أميز رماة الكويت وعدد من دول مجلس التعاون الخليجي وتستمر ثلاثة ايام.

وقال أمين صندوق نادي الرماية الكويتي المنظم للبطولة عيسى بوطيبان إن النادي سخر كافة امكانياته لانجاح هذه البطولة الكبيرة التي تعد خير افتتاح للموسم الرياضي المحلي للنادي (2022/2021)، مشيراً الى ان البطولة ستشهد اقامة مسابقات في رمايات المسدس والبندقية وتراب وسكيت والقوس والسهم لفئات الرجال والسيدات والناشئين.

واضاف أن الرماة والراميات المشاركين في البطولة يتدربون بقوة منذ فترة ليست بالقصيرة بميادين النادي سعيا لإحراز الفوز بمنافسات هذه البطولة التي تحمل اسما غاليا على كل منتسبي رياضة الرماية الكويتية.

وذكر ان يوم غد الاربعاء سيشهد انطلاق التدريبات الرسمية لمسابقات رماية سكيت والتراب للسيدات ورماية المسدس والبندقية ضغط الهواء (10 أمتار) للسيدات اضافة لتدشين المسابقات التمهيدية لرمايتي المسدس والبندقية ضغط الهواء 10 للرجال على ان تتوالى المسابقات حتى ختام البطولة السبت المقبل، متوقعا ان تتسم منافسات البطولة بالقوة في كل مسابقاتها.

وتقدم بوطيبان بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لسمو ولي على الدعم الكريم الذي يوليه لرياضة الرماية الكويتية ودعمه اللامحدود لابناءه الرماة لمواصلة تحقيق الانجازات لبلادهم في اهم الملتقيات الرياضية العالمية.

من جانبه، قال رئيس قسم القوس والسهم في النادي فهد الرشيدي إن اللجنة المنظمة للبطولة اجرت منافسات فئة الناشئين للقوس والسهم قبل افتتاح البطولة رسميا وذلك في ميدان فرع النادي بمنطقة الجهراء لاتاحة الفرصة لاكبر عدد من اللاعبين للمشاركة في منافسات هذه الفئة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا