وزير الخارجية اللبنانى: الخلية الوزارية لحل الأزمة مع السعودية لن تجتمع مرة أخرى

 دسمان نيوز – قال وزير الخارجية اللبنانى عبدالله بو حبيب، إن الخلية الوزارية لحل أزمة لبنان مع السعودية ودول الخليج لن تجتمع مرة أخرى، مؤكدا أن جهودها الخلية فشلت في التوصل إلى حلحلة للأزمة.

وأضاف بو حبيب – في تصريحات تلفزيونية مساء أمس الأحد – أن التواصل حاليا يتم مباشرة مع رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، مشددا على أن الحكومة باقية ولن تستقيل من عملها.


وشدد وزير الخارجية على أن هناك تطمينات دولية بدعم الحكومة خلال الفترة المقبلة، حيث تواجه الحكومة العديد من التحديات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، كما تسعى لانجاز ملف التفاوض مع صندوق النقد الدولي لإنقاذ البلاد من التعثر المالي والاقتصادي، وذلك فضلا عن الترتيب لإجراء الانتخابات النيابية المرتقبة العام المقبل.

يذكرأن، أكد وزير الخارجية اللبنانى عبدلله بوحبيب اليوم إن وزير الإعلام اللبنانى جورج قرداحي قال إن مصلحة لبنان قبل مصلحته لكنه يتشاور لاتخاذ قراره الأخير، مؤكدا أنه لم يُطلب منه الاستقالة، وأكد وزير الخارجية اللبنانى بحسب وسائل إعلام لبنانية، أنه من غير الوارد أن يحجب مجلس النواب الثقة عن الحكومة في هذا التوقيت، مشيرا إلى أن الحكومة تحاول حل الأزمة مع الحفاظ على مصلحة لبنان وصداقته مع دول الخليج.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا