محافظ العاصمة: قضينا على جميع مخالفات البناء الجسيمة في بنيد القار

دسمان نيوز – أعلن محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد عن «القضاء على جميع مخالفات البناء الجسيمة، وإخلائها من العمالة الوافدة والمتكدسة في بنيد القار».

وقال الخالد خلال الجولة التفقدية التي قام بها اليوم الاثنين إلى منطقة بنيد القار، ورافقه بها رئيس فريق طوارئ بلدية العاصمة زيد العنزي، وأعضاء الفريق الى جانب عدد من مسؤولي ديوان عام المحافظة، «نحن على مشارف الإنتهاء من المرحلة الأولى من خطة عمل المحافظة ونستعد للانتقال و البدأ في المرحله الثانية و سيتم الإعلان عنها قريباً».

وأضاف: «تمكنا بالشراكة مع بعض الجهات المسؤولة من القضاء على جميع المخالفات الجسيمة التي تعددت حول العمالة الوافدة المكدسة، ومخالفات البناء، والتعدي على الاملاك العامة وغيرها من المخالفات التي تشكل انتهاكا للقوانين والانظمة، والان نستعد الى الانتقال للمرحلة الثانية سنعلن عنها في قادم الايام».

وتابع أن «القوانين وجدت للمحافظة على أمن الوطن وازدهاره وحفظ كرامة المواطنين والمقيمين»، لافتاً الى أن هذا يتطلب شراكات الجهات العامة والخاصة، الى جانب أبناء الوطن، ومعتبراً أن «ملاحقتنا للمخالفين يأتي في إطار المحافظة على مصلحة وطننا ومصلحة أبنائه ممن استسهلوا كسر القوانين وهيبتها لتحقيق أجنداتهم الشخصية». وكشف الخالد عن «إخلاء 16 عقاراً بالكامل من العمالة الوافدة والمتكدسة في بنيد القار وباتت جاهزة للهدم».

وأعرب عن شكره وتقديره لجميع ملاك العقارات لتعاونهم واستجاباتهم السريعة لنداءتنا لهم، كما توجه بالشكر الى فريق عمل المحافظة من البلدية ووزارة الكهرباء على «بذل جهود دؤوبة لتحقيق رؤيتنا في عاصمة بلا مخالفات».

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا