صمود المؤمن : محظوظة… لوقوفي أمام سعاد عبدالله

دسمان نيوز – أعربت الفنانة صمود المؤمن عن سعادتها بالوقوف أمام الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله في المسلسل الدرامي «سيدة العتمة»، الذي تصور مشاهده حالياً ومن المقرر عرضه على منصة «شاهد VIP».

وقالت المؤمن في تصريح لـ«الراي»: «سعيدة جداً، وأعتبر نفسي فنانة محظوظة لوقوفي للمرة الأولى أمام النجمة الكبيرة سعاد عبدالله في مسلسل (سيدة العتمة)»، مضيفة أنه «شعور لا يوصف. فكل لحظة معها في العمل تعني لي الكثير، هي مدرسة فنية أتعلم منها.

وبصراحة، الكلمات تعجز عن وصف شعوري، خصوصاً أنني أؤدي دور ابنتها وتجمعني معها مشاهد كثيرة وأحداث تقع في سياق سير الحلقات لا أستطيع الكشف عنها في الوقت الحالي، وأتركها مفاجأة للجمهور».

وتابعت «المسلسل يتألف من 8 حلقات، وهو من المسلسلات الموسمية، ويندرج تحت الأعمال الدرامية الاجتماعية، إذ تتمحور قصته حول موضوع الصحة النفسية وما يمر به المصاب بالمرض النفسي بمختلف أنواعه ومسمياته الطبية، وكيف للأسرة أن تتعامل مع المريض وتساعده في تخطي هذه المشاكل النفسية وعلاجها من خلال حلقات وأحداث مكتوبة بحرفية وتتصف بالتشويق».

وأشارت إلى أن مسلسل «سيدة العتمة» من تأليف الكاتبة منى الشمري وإخراج عيسى ذياب وإنتاج شركة Art Group للمنتج والفنان باسم عبدالأمير، الذي يشارك في بطولته إلى جانب مجموعة من الفنانين، منهم سعود بو شهري، روان المهدي وعبدالعزيز صفر.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا