18 هدف من 20 ضربة.. ديبالا ملك ركلات الجزاء فى الدوري الإيطالي

دسمان نيوز – كشفت تقارير صحفية، عن رقم قياسي جديد للأرجنتيني باولو ديبالا نجم فريق يوفنتوس الإيطالي بعد أن نجح اللاعب في إدراك هدف التعادل لفريقه أمام إنتر ميلان في مواجهتهما أمس الأول الأحـــد على ملعب جوزيبي مياتزا ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإيطالي.

وذكرت شبكة “أوبتا” الشهيرة للإحصائيات أن اللاعب الدولي حقق رقم قياسي مميز بعد هدفه في شباك إنتر ميلان من ركلة جزاء في الدقيقة 89 ، حيث نفذ 20 ركلة جزاء في مسيرته في الدوري الإيطالي ، ونجح في تسجيل 18 ركلة منها وفشل في اثنتين فقط  

وحقق يوفنتوس تعادلا قاتلا 1-1 أمام مضيفه فريق إنتر ميلان في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “جيوزيبى مياتزا”، وسجل المهاجم البوسني إدين ديجكو هدف إنتر ميلان في الدقيقة 17، بعد أن تابع تسديدة نيكولا باريلا التي ارتدت من القائم الأيسر وتعادل ديبالا . 

وأوقف إنتر ميلان بهذا التعادل صحوة يوفنتوس في المباريات الأخيرة، بعد أن فاز اليوفي في آخر 4 مواجهات، بعد البداية الكارثية للفريق في الموسم الحالي.

وتعرض سيموني إنزاجي، مدرب إنتر ميلان، للطرد نتيجة اعتراضه على احتساب ركلة جزاء لليوفي التي سجل منها ديبالا هدف التعادل.

بتلك النتيجة يرتفع إنتر ميلان إلى 18 نقطة يحتل بهم المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق 5 نقاط عن نابولي المتصدر، فيما يأتي يوفنتوس في المركز السادس برصيد 15 نقطة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا