باريس سان جيرمان يبحث عن بديل مبابى وآديمى موهبة سالزبورج الأقرب

دسمان نيوز – بدأ باريس سان جيرمان رحلة البحث عن بديل لنجم هجومه كيليان مبابي الذي أصبح أقرب للانتقال إلى ريال مدريد بعد انتهاء عقده في يونيو المقبل، ويبدو أن (بي إس جي) وجد ضالته في سالزبورج النمساوي.

وسيكون مبابي حرا في التفاوض مع أي فريق يريده خلال شهرين نظرا، رغم أن فريق العاصمة الفرنسية لا يزال يتمسك بأمل إقناع اللاعب بالتجديد ولو لموسم واحد، لكن من الواضح أن اللاعب حسم أمره بالرحيل.

وأجبر إصرار المهاجم الفرنسي الشاب على الرحيل من باريس، مسئولي (بي إس جي) على بدء التفكير في المرشحين المحتملين لخلافة مبابي الموسم المقبل، ويأتي في مقدمتهم كريم آديمي موهبة سالزبورج الصاعدة بقوة.

وبحسب شبكة (سكاي ألمانيا)، فإن المهاجم الواعد البالغ من العمر 19 عاما أصبح أحد أهم المواهب الصاعدة في كرة القدم الأوروبية ويشبه مبابي كثيرا في طريقة لعبه حيث يمتاز بالجرأة والسرعة والمراوغة والحس التهديفي، وقد سجل هذا الموسم حتى الآن 14 هدفا وصنع اثنين آخرين في 18 مباراة.

لكن باريس سان جيرمان ليس النادي الوحيد الذي أبدى اهتماما بضم المهاجم الألماني، بل يظهر في الصورة كل من أتلتيكو مدريد وريال مدريد وبايرن ميونخ وإنتر ميلان، كما أن أولوية النادي الفرنسي لا تزال التجديد لمبابي، مع وضع خطة بديلة حال رحيله. 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا