نادي الكومنولث لريادة الأعمال يختار نجاة الحشاش سفيرة دولية للنادي

دسمان نيوز – أعلن نادي الكومنولث لريادة الأعمال عن اختيار السيدة نجاة الحشاش  كسفيرة دولية لنادي الكومنولث الدولي لاصحاب الأعمال لما تتمتع به من علاقات دولية وأعمال مجتمعية وبهذه المناسبة

وأعربت الاستاذة نجاة الحشاش  عن شكرها لمؤسس ورئيس النادي السيد موبين رفيق ولنائب رئيس القناصل الفخريين اللواء الدكتور محمد الجهني و تقديرها على ثقتهم واختيارهم لها، ومتمنية لأعضاء النادي كل التوفيق في مهامهم.

وأضافت يسعدني أن أكون جزءاً من أعضاء فريق نادي الكومنولث العالمي لريادة الأعمال، والعمل معهم في مهمتهم ، وسأسعى جاهداه لأن أكون عضوا فاعلا ومؤثرا كسفيره دولية للنادي.

يُذكر أن نادي رواد الكومنولث الذي يتكون من آلاف الشركات في جميع أنحاء دول الكومنولث وعددها 54 دولة، ويحظى النادي بدعم من فريق الخبراء المحترفين المعروفين في مجال ريادة الأعمال والمؤسسات التجارية بهدف تسهيل مهام الشركات الصغيرة ورواد الأعمال وإلهامهم بالأفكار المبتكرة وتمهيد الطريق أمامهم لمزيد من النجاح والتطور على صعيد مشروعاتهم.

كما يهدف نادي رواد الكومنولث العالمي الى خلق فرص جديدة من خلال الجمع بين الأعمال التجارية وربط الأعمال بالشركاء التجاريين والمؤسسات المالية كذلك المساعدة في جمع التمويل وإدارة المشاريع .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا