ابنة مارادونا عن عيد ميلاد والدها: أول عيد ميلاد بدون دييجو

دسمان نيوز – تذكرت جيانينا ابنة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، عيد ميلاد والدها قبل أسبوع من موعده، وقالت على صفحاتها على الشبكات الاجتماعية “لن يكون 30 أكتوبر القادم، يوما يحتفل به العالم، حيث أنه سيكون أول عيد ميلاد بدون دييجو مارادونا، الذى توفى فى 25 نوفمبر 2020، وكان من المقرر أن يبلغ 61 عاما”.       

وقالت صحيفة “دياريو أوى” الإسبانية إن جيانينا أضافت على صفحاتها بالانستجرام  فى رسالة حزينة بمناسبة عيد ميلاد مارادونا “اعتقد أن قلبى ليس جاهزا ليوم 30 أكتوبر..يا له من شئ جميل ولكنه صعب للغاية”.                     

وأضافت الصحيفة أنه سيتم طرح مسلسل حول السيرة الذاتية لمارادونا، والذي سيتناول إنجازاته والتحديات التي واجهته طوال حياته، في 29 أكتوبر الجاري.عد ميلاد مارادوناعد ميلاد مارادونا

وسيكون المسلسل الذي يحمل عنوان ” Maradona: sueño bendito” (مارادونا: حلم مبارك) متاحا في أكثر من 240 دولة وسيعرض بشكل حصري على منصة أمازون (برايم فيديو) الرقمية.

وفي هذا العمل، يتولى ثلاثة ممثلين مختلفين هم: نازارينو كاسيرو ونيكولاس جولدشيميدت وخوان بالومينو، نقل حياة مارادونا إلى الشاشة في مراحل حياته المختلفة.

وفي عشر حلقات، كل منها مدتها ساعة، يستعرض المسلسل تاريخ مارادونا منذ بداياته في فيا فيوريتو وحتى الوصول إلى المجد مع برشلونة ونابولي ومنتخب الأرجنتين الذي توج معه بكأس العالم في عام 1986 بالمكسيك.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا