كليات جامعة الكويت تستعد لاستقبال العام الدراسي الجديد

دسمان نيوز – هنأ القائم بأعمال عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت الدكتور محمد زينل الطلبة المستجدين والمستمرين بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2022/2021 وعودة الدراسة الحضورية، مشيراً إلى أن الكلية على أتم الاستعداد لاستقبال الطلبة والطالبات ومستمرة في اتباع الإرشادات الصحية والشروط الاحترازية الواجبة التي أقرتها وزارة الصحة لحصر الوباء والقضاء عليه.

وأوضح زينل أن كلية العلوم الإدارية خلال فترة الجائحة وحتى تاريخه تقوم بعمل إحصائيات ومقارنات بصورة مستمرة، مع وضع الأولوية القصوى للسلامة الصحية للطلبة ومنتسبي الجامعة، ووجدت أن الدراسة التقليدية تساهم في رفع مستوى الطلبة، خاصةً أن أغلبية الأقسام العلمية ليس لديها مشاكل في تغطية الشعب الدراسية واحتياجات الطلبة من المقررات الدراسية، فضلاً عن توفير الإجراءات الوقائية والسلامة لجميع الطلبة والأساتذة والإداريين.

وأشاد بضرورة العودة إلى التعليم الحضوري بعد تحقيق المناعة المجتمعية ورفع نسبة المجتمعي، متمنياً التوفيق والسداد للطلبة وأعضاء هيئة التدريس وأن يكون عاماً موفقاً للجميع.

من جانبه وفي إطار استعدادات كلية العلوم الحياتية لاستقبال الطلبة والطالبات المستجدين والمستمرين للعام الدراسي 2022/2021، أعلن القائم بأعمال عميد كلية العلوم الحياتية د. أحمد اللافي عن استعداد الكلية لهذا العام وذلك من خلال تجهيز مرافق الكلية كافة وعمل الصيانة اللازمة للقاعات والفصول الدراسية والمرافق العامة وتجهيز المختبرات العلمية وتوفير كافة الاحتياجات الخاصة بالطلبة والطالبات وأعضاء هيئة التدريس.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا