كومان: برشلونة لن يتوج بدورى أبطال أوروبا ومواجهة كييف حاسمة

دسمان نيوز – تحدث الهولندى رونالد كومان، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسباني، عن مواجهة فريقه ضد نظيره دينامو كييف الأوكرانى غدا الأربعاء فى الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا ووصفها بأنها حاسمة.

وأضاف كومان خلال المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، “هذا الفريق قادر على المنافسة على دورى الأبطال”.

وواصل مدرب البارسا: لا يمكننا أن نطلب من هذه المجموعة من اللاعبين الفوز بدورى الأبطال، لكنهم يقدمون أداء جيدًا وكل شيء يمضى بشكل جيد، أعتقد أننا قادرون على التأهل من هذه المجموعة.

وردا على سؤال إلى أى مدى يمكنك الذهاب بعيدًا فى دورى الأبطال؟ أجاب كومان: علينا أن نمضى بشكل تدريجي، أعتقد أننا لعبنا بشكل رائع المباراة الماضية أمام فالنسيا، هذا المستوى الذى نطلبه من اللاعبين.

وتابع كومان: برشلونة فى آخر 4 أو 5 سنوات كان مستواها أقل من بقية الفرق المنافسة على دورى الأبطال. هناك الكثير من المشاكل حاليًا، على رأسها الأزمة الاقتصادية.

وزاد كومان: لعبنا أمام دينامو كييف الموسم الماضي، ونعرف ما هم قادرون عليه، هذه مباراة حاسمة فى دورى الأبطال، علينا أن نفوز بها بعد هزيمتنا فى المبارتين الماضيتين.

وأكمل مدرب برشلونة: إنها مباراة حاسمة، علينا أن نفوز، ونعزز حظوظنا للعبور للدور المقبل، نحن نعلم ما يجب علينا القيام به.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا