هالاند يتصدر أولويات برشلونة فى الصيف المقبل ومهاجم فيورنتينا بديله

دسمان نيوز – يتصدر النجم النرويجى إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، قائمة أولويات برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق بنجم كبير، خاصة بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الصيف الماضى إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد نهاية عقده مع النادى.

ذكر “راديو كتالونيا” الإسباني، أن هالاند يعد الهدف الأول لإدارة برشلونة في الصيف المقبل، لتدعيم صفوف الفريق، وذلك على الرغم من الأزمة المادية التي يمر بها النادى خلال الفترة الحالية، والتي تسببت في رحيل النجم الأرجنتيني الصيف الماضى.

وأضاف التقرير الإسباني، أن إدارة البارسا تضع المهاجم الصربى دوسان فلاهوفيتش لاعب فيورنتينا كخيار ثانى، في حال فشل النادى في التعاقد مع النجم النرويجى لفريق دورتموند.

ويعد هالاند صاحب الـ21 عاما، هدفا للعديد من عمالقة أندية أوروبا، التي ترغب في الحصول على خدماته في الصيف المقبل، مثل ريال مدريد، مانشستر يونايتد، باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.

وانضم المهاجم النرويجى لصفوف دورتموند، في يناير 2020، قادما من فري ريد بول سالزبورج النمساوى، وخاض مع أسود فيستفاليا 68 مباراة في جميع المسابقات، سجل 70 هدفا وقدم 19 تمريرة حاسمة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا