داني ألفيش: برشلونة بحاجة لي وانتظر الاتصال لعودتى

دسمان نيوز – تحدث البرازيلي، داني ألفيش، ظهير أيمن نادي برشلونة الإسباني السابق عن إمكانية عودته من جديد إلى صفوف النادي الكتالوني في يناير القادم، بعدما تداولت أخبار تفيد بعودة البرازيلي ألفيش من جديد إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني خلال انتقالات يناير القادمة.

وأكد أوريول دومينيك الصحفي الإسباني ببرنامج ” Onze de Esport3″ أن الظهير الأيمن البرازيلي عرض خدماته على برشلونة من أجل العودة مرة أخرى لارتداء قميص الفريق.

وشدد الصحفي الإسباني، على أن مشكلة الراتب لن تمثل عائقا في الانضمام لصفوف البلاوجرانا.

فيما أوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن ألفيش ليس في خطط برشلونة “لأنه على الرغم من احترامهم لإرثه العظيم في النادي، إلا أنهم لا يريدون أن يكون هناك المزيد من المحاربين القدامى في الفريق“.

وأكدت الصحيفة أن “النادي مستعد لمواصلة الالتزام الكبير تجاه اللاعبين الشباب، كما يتضح من تجديد بيدري حتى عام 2026، اعتقد برشلونة أنهم بحاجة لي في يناير المقبل عليهم فقط الاتصال بي”.

وواصل ألفيش: “لايزال لدي منزلاً في برشلونة فهو المكان الوحيد في هذا العالم الذي أمتلك فيه منزلا حتي هذة اللحظة”.

وعلق على نشاطه عقب الرحيل عن صفوف نادي ساو باولو: “كنت بدون إجازات لمدة عامين لأنني ربطت موسماً بموسم آخر في البرازيل بسبب الوباء والتقويم ولذلك بعدما رحلت عن ساو باولو كنت حريص على أخذ بعض الراحة واغتنمت الفرصة لتحسين بعض المشكلات لدي”.

وأتم ألفيش حديثه قائلاً: “أتدرب في انتظار فتح الميركاتو للتوقيع مع فريق جديد لأنني أرغب في الاستمرار في العمل داخل الملاعب لأطول فترة ممكنة”.

ويعاني نادي برشلونة الإسباني من النتائج السلبية خلال الفترة الحالية تحت القيادة الفنية لرونالد كومان الهولندي سواء في الدوري الإسباني أو في دوري أبطال أوروبا.

وفسخ داني ألفيش 38 عاما تعاقده مع ساو باولو البرازيلي الشهر الماضي بسبب عدم حصوله على راتبه.

وفضّل الانتظار حتى بداية العام لخوض تجربة جديدة ورغم ارتباط الدولي البرازيلي بأكثر من فريق .

ويعتبر ألفيش الأكثر تتويجا بالألقاب في العالم برصيد 43 لقبا مع جميع الأندية ومنتخب البرازيل، إذ كانت ذهبية أولمبياد طوكيو 2020 آخر لقب يحصده.

ودافع داني ألفيش عن قميص برشلونة بين 2008 إلى 2016 وحصد خلال تلك الفترة 23 لقبا مختلفا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا