حدائق أبو حليفة… مُنارة بالطاقة الشمسية

دسمان نيوز – قال رئيس مجلس الإدارة في جمعية أبو حليفة التعاونية، منصور البداح، أن الجمعية مستمرة في القيام بدورها المجتمعي من خلال رفع مستوى كفاءة المرافق والخدمات الأساسية بالمنطقة لتلبية تطلعات وطموحات المواطنين والمقيمين فيها.

وفي هذا الصدد، ذكر البداح لـ «الراي» أن خطة الجمعية في رفع كفاءة المرافق الأساسية والمساهمة في دعم الإجراءات الحكومية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، أنجز منها خلال الفترة الأخيرة العديد من المحاور، مبيناً أن المنطقة تتضمن مواقف لمحطات الباص، وقد بدأت الجمعية في تطويرها من خلال تجهيز تلك المواقف بالمظلات والمقاعد تطوير،مبيناً وجود خطة طموحة لرفع كفاءة المحطات.

كما تم تطوير منطقة ألعاب الأطفال عبر توفير ألعاب جديدة في الحديقة رقم 2 بالمنطقة ناهيك عن تغيير «الثيل»، وتزويد الحديقة بوسائل الإنارة التي تعمل بالطاقة الشمسية تخفيفاً للاحمال عن الشبكة الكهربائية.

وذكر أنه مع بدء العام الدراسي الجديد تولت الجمعية دورها المجتمعي عبر توفير سلة التنظيم والتعقيم لمدارس المنطقة والتي تتضمن نحو 12 صنفاً متنوعاً تحتاجها المدارس ومن بينها معقمات وصابون وملمعات ومكانس ومساحات ودرام قمامة وكمامات.

وأكد البداح أن الجمعية مستمرة في دورها المجتمعي، وأن مجلس الإدارة لا يألوا جهدا في أن تصبح كافة الخدمات والمرافق المعنية براحة المواطنين والمقيمين في المنطقة نموذجية بما يلبي تطلعات وطموحات الجميع.

12 بدلاً من 10 في المئة

قال البداح أن مجلس إدارة الجمعية وافق على اعتماد نسبة توزيع أرباح مشتريات المساهمين بقيمة 12 بدلاً من 10 في المئة وذللك عن السنتين 2021/ 2020 وهو ما يؤكد قوة ومتانة المركز المتالي للجمعية، مبيناً أن الجمعية ما زالت في انتظار موافقة وزارة الشؤون الاجتماعية على ذلك الأمر.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا