بيع 4 صقور في الليلة التاسعة لمزاد نادي الصقور السعودي الثاني

دسمان نيوز – الرياض – في تاسع ليالي مزاد نادي الصقور السعودي الثاني الذي ينظمه النادي بمقره في ملهم الواقعة شمال مدينة الرياض ووسط حضورٍ كبيرٍ من هواة الطرح والصقارين في السعودية والمنطقة شهدت منصة المزاد عرض أربعة صقور بيعت بقيمة 173 ألف ريال.

وكانت البداية بطير شاهين قرناس من طرح الوسقة (جنوب الليث) للسيد أحمد الحويطي تم بِيعه بمبلغ 80 ألف ريال.

والصقر الثاني طير شاهين من نوع قرناس طرح الرايس للسيد عادل الصبحي وتم بِيع بمبلغ 25 ألف ريال.
وتواصلت الإثارة في المزاد بالصقر الثالث وهو طير شاهين قرناس من طرح الحسي للسيد عبدالحفيظ الحمدي وتم بِيعه بمبلغ 45 ألف ريال .
وكان ختام المزاد بالصقر الرابع طير شاهين قرناس طرح العويقيلة للسيدين فهد البناقي ومتعب البناقي، وتم بِيعه بمبلغ 23 ألف ريال..

ويوفر المزاد الذي يستمر حتى منتصف الشهر القادم مجموعة من المزايا للطواريح وهم صائدي الطيور الحره من المشاركين فيه وتستقبل فرق النادي الخمسة هي المنطقة (الوسطى، والشرقية، والشمالية، والغربية الشمالية، والغربية الجنوبية) مالك الصقر الذي طرح (صيد أو شبكة) في كل منطقة وتقوم بفحص الصقر وتوثق طرحه في حين يتكفل نادي الصقور السعودي بتأمين السكن والنقل لمُلَّاك الصقور (الطواريح) إلى مقر المزاد، حيث يجري المزاد على الصقر في مزاد تنافسي مباشر وسريع يبث على القنوات التلفزيونية الناقلة والبث المباشر لحسابات النادي من خلال منصات التواصل الاجتماعي، دون أن تخضع عملية البيع والشراء لأي رسوم او ضرائب مالية .

وبعد عملية بيع الصقر تُصدر ادارة المهرجان شهادة تصدير له بالإضافة إلى تركيب الحجل ( السوار ) الإلكتروني للصقور إلى جانب إصدار الوثائق الرسمية لإنهاء إجراءات البيع.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا