أرتيتا: آرسنال مطالب بالفوز فى المباريات المقبلة.. ولاكازيت مستمر

دسمان نيوز – حسم الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفنى لنادي آرسنال الإنجليزي موقفه بشأن رحيل ألكسندر لاكازيت جناح الفريق، مؤكدا أنه  مهاجم ملتزم بشكل يومي في التدريبات.

وأضاف في حديثه خلال مؤتمره الصحفي الخاص بمباراة الفريق ضد كريستال بالاس التى ستقام ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب الإمارات يوم الاثنين المقبل، أن المهاجم يمكن أن يلعب دورًا رئيسيًا خلال الأسابيع والأشهر المقبلة.

وينتهي عقد لاكازيت مع المدفعجية الصيف المقبل ويجب على آرسنال حسم موقفه في الشتاء أو يخاطر بفقدانه في صفقة انتقال مجانية في نهاية الموسم، ووجد لاكازيت نفسه خارج مباريات الفريق الأول لآرسنال هذا الموسم ، حيث شارك في مباراتين وكبديل فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام مانشستر سيتي وبرايتون.

وعندما سئل عما إذا كان بإمكان لاكازيت المغادرة ، أجاب أرتيتا: “لا ، نحن نركز على الحصول على أفضل ما لديه، ويظهر كل يوم أن التزامه هنا، نريد فقط أن نمنحه الدقائق المناسبة حتى يتمكن من إظهار كفاءته ومساعدة الفريق على التحسن”.

وتابع ميكيل أرتيتا: “تمكنا من تغيير الأمور قليلاً، ولا يزال هناك هامش كبير للتحسين ، لكننا حصلنا على نتائج مهمة كانت مطلوبة للغاية في تلك اللحظة، نحتاج فقط إلى التفكير في القيام بالأشياء بشكل أفضل ، والتقدم في الجدول والتركيز على الفوز بمباراتنا القادمة”.

وأوضح: “كانت هناك العديد من المجالات موضع التركيز وهذه إحداها ، حيث يتوفر اللاعبون للعمل هنا بسبب عدد اللاعبين الدوليين، إنه شيء يمكننا بالتأكيد القيام به بشكل أفضل وتحسينه. كفاءتنا أمام المرمى وعندما نحقق هذا التوازن بشكل صحيح ، فسيساعدنا ذلك على الفوز بمزيد من المباريات”.

وكذلك أشاد أرتيتا بما يقدمه باتريك فييرا مع بالاس ، حيث من المقرر أن يعود اللاعب الفرنسي الشهير إلى آرسنال للمرة الأولى كمدرب مساء الاثنين بقوله : “إنه أسطورة آرسنال وآمل أن يحظى بالاستقبال الذي يستحقه لما فعله للنادي، ليس فقط كلاعب ولكن أيضًا ما نقله كشخص، لقد كان قائد النادي في أنجح حقبة ومن الرائع عودته”.

وأتم حديثه عن فييرا: “لقد مر بتجربتين وهو يعرف الدوري جيدًا، يمكنك أن ترى اللمسة التي يحاول وضعها في الفريق والأشياء التي يحاول تنفيذها هناك”.

ويحتل آرسنال المركز 11 في الجدول بعد أن سجل 5 أهداف فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا