شفيقة العوضي : ما زلتُ على رأس عملي ولستُ من ضمن المحالين إلى «نزاهة»

دسمان نيوز – نفت مديرة الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة الدكتورة شفيقة العوضي صدور قرار بإيقافها عن العمل، مؤكدة لـ«الراي» أنها ما زالت تمارس عملها وفق الصلاحيات الممنوحة لها، مشيرة إلى أن «الكتاب المتداول بايقافها عن العمل لمدة ثلاثة أشهر لم يصل لها رسمياً حتى نهاية دوام اليوم الثلاثاء».

وكان كتاب تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن صدور قرار من وزير الشؤون الاجتماعية مشعان العتيبي بإيقاف العوضي ونائب المدير للشؤون الإدارية أنور الأنصاري عن العمل لمدة 3 أشهر.

وأشارت العوضي إلى أن «الوزير العتيبي أحال أحد القياديين وموظفة من العاملين في الهيئة الى الهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة) الأسبوع الماضي للتحقيق في شبهات ومخالفات مالية وادارية»، نافية في الوقت نفسه أن «تكون من ضمن المحالين الى الهيئة العامة لمكافحة الفساد».

وأكدت العوضي: «منذ أن استلمت مهام عملي كمديرة للهيئة وضعت نصب عيني المحافظة على المال العام وحقوق ذوي الاعاقة، وكشف تزوير ملفات مدعي الاعاقة».

وأضافت أنها تعاونت مع نزاهة في توفير كل ما طلبته منها بخصوص التحقيق مع القيادي والموظفة «إحقاقاً للحق وابراء للذمة»، مشددة على أنها «ملتزمة بالامانة التي اوكلت لها في ادارة الهيئة وفق القانون والدستور».

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا