جاريث بيل يعود إلى ريال مدريد فى نهاية أكتوبر بعد تعافيه من الإصابة

دسمان نيوز – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن النجم الويلزى جاريث بيل، جناح ريال مدريد، يتعافى بشكل جيد من الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال التدريبات في منتصف شهر سبتمبر الماضى، ومن المتوقع أن يعود للمشاركة في المباريات مع نهاية الشهر الجارى.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن الويلزى جاريث بيل بدأ الركض، بعد أن قضى تقريبا شهر في صالة الألعاب الرياضية من أجل التعافي من الإصابة العضلية التي تعرض لها في التدريبات قبل مواجهة سيلتا فيجو في الدورى الإسباني الشهر الماضي.

وأضافت الصحيفة أن عملية تعافى النجم الويلزى تسير بشكل إيجابي للغاية، الأمر الذى قد يجعله يعود للمشاركة في المباريات مع نهاية شهر أكتوبر الجارى لتدعيم صفوف الفريق هجوميا.

وكان بيل صاحب الـ32 عاما، قد عاد لصفوف ريال مدريد الموسم الحالي، بعد أن قضى الموسم الماضى معارا لفريق توتنهام الإنجليزي، وشارك تحت قيادة المدير الفني الإيطالى كارلو أنشيلوتى في 3 مباريات، سجل خلالها هدفا وحيدا، قبل أن يتعرض للإصابة.

وعلق روب بيج، المدير الفني لمنتخب ويلز، على إصابة نجم ريال مدريد، قائلا: “لحسن الحظ أنه يتعافى بشكل أفضل مما كان متوقعا، نحن على يقين من أنه سيكون على ما يرام في التوقف الدولى خلال شهر نوفمبر”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا