قلق فى معسكر إسبانيا بعد تعيين تايلور حكما لنهائي دوري الأمم الأوروبية

دسمان نيوز حالة من القلق داخل معسكر منتخب إسبانيا، فور تعيين الإنجليزي أنتوني تايلور، حكماً لنهائي دوري الأمم الأوروبية والمقرر إقامته غداً، الأحد، على ملعب “إليانز ستاديوم”.

وحسبما نشرت صحيفة “آس” الإسبانية، إن الماتدور غير راضي عن تعيين تايلور لإدارة نهائي دوري الأمم الأوروبية، بعد وقعته المثيرة ضد اللاروخا في تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال 2022 في قطر، حيث رفض احتساب ركلة جزاء لصالح اللاعب فيران توريس أمام السويد في ستوكهولم يوم 2 سبتمبر الماضي.

تابعت، أن الحكم الإنجليزي تايلور، رفض العودة لتقنية الفيديو وقرر استمرار اللعب في لقطة كانت واضحة بأنها ركلة جزاء، ليتعرض المنتخب بسببها للهزيمة بهدفين مقابل هدف أمام السويد بعدما كان متفوقا في النتيجة بهدف نظيف.

وبعد هذه الواقعة، إنتقد روسيتي رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الأوروبي، أداء الحكم تايلور بعد مباراة إسبانيا قائلا: ” الخطأ وارد للحكام وقد يحدث أن لا تري بعد اللقطات ولكن إذا لم يتمكن الفار من رصد كل شئ والعودة لمناقشته فمن الأفضل الجلوس في المنزل”.

وكشف الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، عن حكم مباراة إسبانيا ضد فرنسا والمقرر إقامتها التاسعة إلا الربع من مساء غداً، الأحد، بنهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية، على ملعب “إليانز ستاديوم”.

عيّن الإتحاد الأوروبي، الإنجليزي أنتوني تايلور حكماً لمباراة إسبانيا ضد فرنسا، لإدارة نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية غداً الأحد.

ومن المقرر أن يعاون الإنجليزي أنتوني تايلور في نهائي دوري الأمم الأوروبية، كلا من جاري بيسويك وآدم نان وكريج باوسون حكما رابعا بينما سيكون الشخص المسؤول عن تقنية الفيديو هو ستيوارت أتويل.

وكان المنتخب الإسباني قد تأهل إلي نهائي دوري الأمم الأوروبية، بعد الإطاحة بالمنتخب الإيطالي والفوز عليه 2-1.

فيما حقق منتخب فرنسا ريمونتادا مثيرة على بلجيكا بنتيجة 3-2، ليضرب موعداً مع الماتدور في نهائي دوري الأمم الأوروبية.

ومن المقرر أن تقام مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بين إيطاليا وبلجيكا، الثالثة عصر غداً، الأحد، على ملعب “سان سيرو”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا