الكرة الذهبية .. كريم بنزيما: أحلم بها منذ طفولتى

دسمان نيوز – أكد النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، أنه يحلم بالفوز بجائزة الكرة الذهبية منذ كان صغيراً وسيعمل جاهدا لتحقيق حلمه.

وقال كريم بنزيما فى تصريحات لصحيفة “آس” الإسبانية” :الكرة الذهبية؟ بالطبع أحلم بها منذ الصغر كحال أي لاعب، الفريق يظل أهم دائمًا، ولكن عندما تقوم بمساعدة فريقك وتكون حاسمًا في أهم المباريات بالطبع ستضع الكرة الذهبية في ذهنك”.

وأضاف بنزيما: “سأفعل ما بوسعي للحصول على الكرة الذهبية وتحقيق ما كنت أحلم به ، سأفعل كل ما هو ممكن وسأبذل قصارى جهدي للحصول على الكرة الذهبية، وآمل أن أفوز به يومًا ما وأن أحقق هذا الحلم الذي حلمت به منذ أن كنت طفلاً.”

FBPjXomWQAA1fuy

وواصل مهاجم الريال :”ربما كانت الأمور صعبة بالنسبة لي لكن المهم هو أن الناس الآن تستمتع بـ كرتي وأنا سعيد وفخور جدًا.”

وتحدث كريم عن نهائى دورى الامم الأوروبية بين فرنس وإسبانيا بقوله: “آمل أن يكون النهائي غدًا بنفس مستوى مباراتنا ضد بلجيكا، متأكد بأن النهائي سيكون رائعًا، إسبانيا لديها فريق شاب ويمتلكون جودة رائعة، أتمنى بأن تكون مباراة ممتعة يسعد بها الناس، في هذه اللحظة كل الفرق متشابهة وهي لحظة تكون فيها كل مباراة نهائي ويمكن للأخير الفوز على الأول إنها مرحلة من الموسم يمكن فيها تحقيق أي نتيجة،في الوقت الحالي ما زلنا متصدرين وما يمكننا قوله هو أننا سنعمل ونقاتل للفوز ببطولة الدوري والتي ستكون بالتأكيد صعبة للغاية.”

وعن زميله فى منتخب الديوك كيليان مبابي قال كريم: “مبابي؟ هو ظاهرة بالنظر لعمره ولما يقدمه، هو شخصٌ رائع وأستمتع باللعب معه، مبابي فتى صغير ذو جودة عالية  مبابي ظاهرة بسبب أسلوبه باللعب وبسبب عمره  إنه جيد جدًا ، وهو شاب رائع جدًا أنا أستمتع حقًا باللعب معه ، وكذلك مع جريزمان ، الذي يتحرك جيدًا في المساحات الصغيرة  أستمتع بوقتي عندما نلعب مع منتخب فرنسا أنا أحب اللعب معهم.”

وتابع كريم : “ركلة الجزاء التي منحتها لمبابي، كنت أريده أن يسجل أخذت الكرة وأعطيتها له ما حدث في اليورو تم نسيانه لقد كانت مجرد مباراة.”

وعلق بنزيما على ملعب ريال مدريد الجديد بقوله :”البرنابيو الجديد؟ ” صحيح أن الكثير قد تغير مع الإصلاح الكبير ، أصبح ملعب سانتياجو برنابيو اليوم مثل اللعب في المستقبل ، لكنه ما يستحقه أفضل نادٍ وأفضل الجماهير في العالم وهذا هو ريال مدريد.”

عن خسارة شيريف فى دورى الأبطال قال مهاجم الريال:” علينا أن ننسى ذلك، لعب نادي شيريف بشكلٍ جيد ولكننا حاولنا في ثلاثين مرة، ريال مدريد سيبقى المرشح دائمًا.

وعن مستقبله قال مهاجم ريال مدريد : “لا أعرف ما إذا كنت سأصبح مدربًا ، إذا كنت سأذهب إلى مقاعد البدلاء لكن الأكيد هو أنني سأظل مرتبطًا دائمًا بكرة القدم ، وسأكون قريبًا من كرة القدم طوال حياتي  هذه خطتي، اللعب حتى سن الـ 40 ؟ ” حسنًا ، أذهب شيئًا فشيئًا  كما أشعر ، أفكر في الأمر كل عام  لا يمكنني تحديد عمر ، لكن ما أحاول القيام به هو تقديم شيء أكثر كل عام ، والتحسن مع كل موسم يمر.”

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا