جماهير نيوكاسل الإنجليزي تطالب بضم الفرنسى كيليان مبابي

دسمان نيوز – كشفت تقارير صحيفة عن مطالبة جماهير فريق نيوكاسل الإنجليزي بالتعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى مع أنباء استحواذ مجموعة سعودية استثمارية على نادي نيوكاسل الإنجليزي.

قال موقع “برنابيو ديجتال” الإسباني، فأن جماهير نيوكاسل متحمسون للمشروع الجديد تحت الإدارة السعودية خاصة وأنهم يدركون بأن النادي سيصبح الأغني داخل الدوري الإنجليزي.

وأكد الموقع أن جماهير نيوكاسل قاموا في الساعات الماضية باطلاق العديد من الرسائل عبر مواقع التواصل الاجتماع للمطالبة بالتوقيع مع الثنائى مبابي ونيمار.

أكدت التقارير على أن الإدارة الجديدة لنادي نيوكاسل في حالة اتمام عملية الاستحواذ على النادي ستقوم بتحسين وتطوير الملعب بجانب المرافق الرياضية بالكامل ولكن لم يتم التطرق للتعاقد مع أي صفقات بالفترة الحالية.  

وبحسب موقع “برنابيو ديجتال” الإسباني، فأن جماهير نيوكاسل متحمسون للمشروع الجديد تحت الإدارة السعودية خاصة وأنهم يدركون بأن النادي سيصبح  الأغني داخل البريميرليج.

وأكد  الموقع  أن جماهير نيوكاسل قاموا في الساعات الماضية باطلاق العديد من الرسائل عبر مواقع التواصل الاجتماع للمطالبة بالتوقيع مع مبابي ونيمار.

واكدت التقارير على أن الإدارة الجديدة لنادي نيوكاسل في حالة اتمام عملية الاستحواذ على النادي ستقوم بتحسين وتطوير الملعب بجانب المرافق الرياضية بالكامل ولكن لم يتم التطرق للتعاقد مع أي صفقات بالفترة الحالية.  

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا