إبراهيم العقيدي : «حكاية وصورة»… بأسلوب كوميدي

دسمان نيوز – لم يتوقع الممثل إبراهيم العقيدي الأصداء الإيجابية التي تلقاها إثر تجربته الإذاعية الأولى عبر تقديم برنامج «حكاية وصورة» على إذاعة وتطبيق «حبايب إف أم» في قطر، لافتاً في تصريح لـ«الراي» إلى أنه لمس قبول الجمهور وحبه لأسلوبه في التقديم وفي نوعية المواضيع المطروحة في الحلقات، إلى جانب الشخصيات التي يستضيفها في البرنامج.

وأضاف أن «البرنامج يبث كل يوم ثلاثاء مباشرة من الساعة 8 إلى 9 مساءً، وهو من إعداد عادل العوفي، وإخراج فلاح صالح، وإشراف عام رولا الغزاوي، وما يميزه، هو الشكل الكوميدي الذي يعتمد عليه البرنامج من خلال اكتشاف روح الكوميديا للضيوف عن طريق إشراكهم في موضوع الحلقة وحواري معهم في طبيعة عملهم وبمجالاتهم المختلفة، إذ يركز البرنامج على استضافة الشخصيات المشهورة في مواقع (السوشيال ميديا) التي تعتبر مؤثرة وتقدم مضموناً هادفاً للمجتمع».

وتابع «حرصت على عدم الابتعاد عن مجالي الأساسي، وهو التمثيل، وأن أقدم البرنامج بأداء كوميدي، إذ أجسد فيه 4 شخصيات أقدمها بكركترات مختلفة، وهي (بوخالد – شخصية الرجل الكبير في السن)، و(بوجازع – الرجل البدوي صديق بوخالد)، إضافة إلى شخصية (فتحي – الرجل المصري الذي يتميز بروح الفكاهة)، إلى جانب شخصيتي الحقيقية. ويدور بين الشخصيات الأربع حوار في البداية عن موضوع الحلقة».

وأردف «هذه التوليفة، جعلت فكرة البرنامج تعتبرغيرمألوفة للجمهور ولم يسبق وأن طرحت من قبل.

لذلك، كنت أعيش في حالة من التحدي بيني وبين نفسي في كيفية الوصول للجمهور وتقبلهم لي، والحمدلله استطعت تحقيق الهدف بفضل من الله وتعاون فريق العمل، وبدعم وتشجيع من الفنان القديرعلي عبدالستار والأستاذة رولا الغزاوي، اللذين لم يبخلا عليّ بالنصيحة والتوجيه».

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا