البيت الأبيض : صفقة مشروع البنية التحتية ستخلق أكثر من 4 ملايين وظيفة كل عام

دسمان نيوز – أكد البيت الأبيض، أن صفقة مشروع البنية التحتية بين الحزبين الجمهوري والديمقراطي ستوفر الكثير من فرص العمل التي تصل الى 4 ملايين وظيفة جديدة برواتب جيد كل عام، مشيرا إلى أن الاستثمارات الناتجة عن مشروع البنية التحتية ستعيد بناء الاقتصاد للطبقى الوسطى.

وقال الحساب الرسمي للبيت الأبيض على “تويتر”: “ستخلق صفقة البنية التحتية بين الحزبين وجدول أعمال البناء بشكل أفضل أكثر من 4 ملايين وظيفة جديدة ذات رواتب جيدة كل عام. وستعيد هذه الاستثمارات بناء الاقتصاد للطبقة الوسطى وتضع الولايات المتحدة في وضع يمكنها من الفوز بالقرن الحادي والعشرين”.حساب البيت الابيض على تويترحساب البيت الابيض على تويتر

وفى وقت سابق، أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن، أن إتمام مشروع البنية التحتية بين الحزبين الجمهوري والديمقراطي سيخلق ما متوسطه 2 مليون وظيفة ذات وراتب جيدة كل عام، وغرد جو بايدن على حسابه الرسمي بموقع تويتر، “لا يمكننا إعادة البناء إلى ما كانت عليه الأمور قبل COVID-19 ، علينا إعادة البناء بشكل أفضل”.

وأضاف الرئيس جو بايدن، “ستعمل صفقة البنية التحتية بين الحزبين وخطتي لإعادة البناء بشكل أفضل على تنمية اقتصادنا ، وخلق ما معدله 2 مليون وظيفة ذات رواتب جيدة كل عام على مدار العقد المقبل”.

ووصفت صحيفة نيويورك تايمز تصويت مجلس الشيوخ الأمريكى لصالح مشروع قانون البنية التحتية بقيمة تريليون دولار، بأنه انتصار للرئيس الأمريكى جو بايدن، حيث انضم الجمهوريون إلى الديمقراطيين فى إفساح الطريق أمام التحرك فى أحد البنود الأساسية فى أجندة بايدن.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا