4 جولات ميدانية لبلدية الفروانية تسفر عن رفع 59 سيارة ومعدة ثقيلة مهملة

دسمان نيوز – نفذ الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية 4 جولات ميدانية بمناطق الرابية والأندلس والفروانية وخيطان أسفرت عن رفع 59 سيارة ومعدة ثقيلة.

وأفاد بيان أن الجولات جاءت بناءً على توجيهات وزير الدولة لشؤون الإسكان والتطور العمراني وزير الدولة لشؤون البلدية شايع الشايع، ومدير عام البلدية المهندس أحمد المنفوحي برفع مستوى النظافة بجميع مناطق المحافظات ورفع السيارات المهملة والمعدات الثقيلة بالساحات التي تعيق حركة المواطنين وتشوه المنظر العام.

وأوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية سعد الخرينج أن الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق يواصل جولاته الميدانية لإزالة كافة السيارات والمعدات الثقيلة من الساحات الترابية بجميع مناطق المحافظة ووضع سواتر ترابية موقتة لمنع وقوف السيارات والمعدات الثقيلة بالساحات وفقا للخطة الموضوعة.

وأكد الخرينج على تواصل الجولات الميدانية بجميع مناطق المحافظة لتنظيف ساحاتها بالكامل من كافة السيارات والمعدات الثقيلة، مشيراً في هذا الصدد إلى إتخاذ جميع الإجراءات القانونية قبل رفع وإزالة السيارات والمعدات الثقيلة وإرسالها إلى موقع حجز السيارات في البلدية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا