عبدالله العماني منشغل بصناعة… الأغاني الوطنية

دسمان نيوز – كشف الموزع الموسيقي عبدالله العماني عن انشغاله في الفترة الأخيرة بمجموعة من الأعمال الغنائية الوطنية التي يجب عليه إنجازها، منها أغنية للكويت بصوت فنان خليجي كبير.

وفي تفاصيل ذلك، قال العماني لـ«الراي»: «منشغل هذه الأيام لإنهاء عدد من الأغاني الوطنية للكويت التي سيتم إطلاق العديد منها خلال فترة الأعياد الوطنية، وأخرى خلال الوقت الراهن. وعلى سبيل المثال وليس الحصر، أشير إلى أغنية وطنية للكويت، لا يمكنني الكشف عن تفاصيلها في الوقت الراهن بتاتاً، وجلّ ما يمكنني قوله إنها ستكون بصوت فنان خليجي كبير. هذا إلى جانب أغان أخرى، تتم صناعتها على نار هادئة كي تكون جاهزة للطرح في فترة الأعياد الوطنية».

وأكمل العماني: «ومازلنا في أجواء الأغاني الوطنية، إذ عملت في الفترة الأخيرة على توزيع مجموعة، منها تخصّ المملكة العربية السعودية، حيث تم إطلاق واحدة منها قبل أيام من إنتاج أطياب المرشود، تغنّى بها (صوت الكويت) الفنان نبيل شعيل حملت عنوان (مملكتنا)، وهي من كلمات الشاعر يوسف الشطي وتوزيع يعقوب، ومن إشراف فني مشترك بيني وبين فهد الناصر، إضافة إلى أغنية (باسم الكويت)، وهي بصوت الفنان مطرف المطرف، من كلمات الشاعر الشيخ دعيج الخليفة الصباح وألحان فهد الناصر».

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا