رقم سلبى لـ برشلونة فى كامب نو قبل مواجهة ليفانتي

دسمان نيوز – يأمل نادي برشلونة الإسباني كسر حظه السيئ على ملعب الكامب نو، وذلك عند مواجهة ليفانتي اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الإسباني. 

أخبار برشلونة اليوم

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن البارسا يسعى لكسر حظه السيئ على ملعب الكامب نو، إذ لم يحقق الفوز سوى مرتين فقط في آخر 7 مواجهات، وكان قد تعادل برشلونة في مباراتيه الأخيرتينأمام غرناطة بنتيجة 1-1، وقادش بدون أهداف.

موعد مباراة برشلونة وليفانتي

ويستضيف فريق برشلونة نظيره ليفانتى، في 5والربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب “كامب نو” معقل الفريق الكتالونى، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا” بالموسم الجارى. وأضافت الصحيفة أنه باستثناء الانتصارات ضد ريال سوسيداد بخمسة أهداف مقابل هدفين، وخيتافي بهدفين مقابل هدف في المباراتين الأولى والثالثة من هذا الدوري،يظهر كامب نو من اللقاءات السبعة الماضية في انتصاران وتعادلين وثلاث هزائم.  

أخبار برشلونة اليوم

وشهدت قائمة برشلونة لمباراة ليفانتي، عودة أنسو فاتي للقائمة للمرة الأولى منذ أكثر من عدة  أشهر ، حيث  دخل أنسو فاتي للقائمة بعد تلقيه التصاريح الطبي  اللازمة.

فيما خرج من قائمة البارسا السداسي فرينكي دي يونج للإيقاف وجوردي ألبا و بيدري وديمبيلي و برايثوايت و أجويرو و بداعي الإصابة.

وجاءت قائمة برشلونة لمواجهة ليفانتي كالتالي:

Image

أخبار برشلونة اليوم

وتحدث الهولندى رونالد كومان، المدير الفنى لفريق برشلونة عن عودة أنسو فاتى للمشاركة مع الفريق الكتالوني، بعد تعافيه من الإصابة، قائلا فى المؤتمر الصحفى التقديمى لمباراة ليفانتى:” عودة فاتى مهمة جدًا للفريق فى المرحلة المقبلة، ولن يكون أساسيًا فى المباراة، حيث يشارك لمدة 15 دقيقة فقط.

وعن تصريحات لابورتا رئيس برشلونة حول مستقبله مع النادي قال، “الرئيس هو أهم شخص فى النادي، يمكنه التحدث وإبداء رأيه فى كل شيء، لكنى أهتم فقط بعملى مع اللاعبين لتحقيق الفوز، ما هو أكثر من ذلك لا يهمني“.

أخبار برشلونة اليوم

وعن بيانه المفاجئ قبل مباراة قادش قال: “منذ ذلك اليوم لم يحدث أى شيء، تحدثت مع الرئيس على متن الطائرة حول المباراة، ولا شيء غير ذلك“.

وأتم كومان تصريحاته حول إيقافه مباراتين وغيابه أمام ليفانتي، وقال: “أرغب فى التواجد بجانب الفريق، خاصة فى اللحظات الصعبة، نحتاج إلى الفوز بالنقاط الثلاث وهى ما ستمنحنا راحة البال، لا أريد الشكوى من هذا الأمر، سأتقبلها، ولن أكررها رغم أن هناك أشياء تحدث فى المباراة لا ترضى عنها، لكن يجب التعلم مما حدث لأكون أكثر هدوءً لأننى إنسان فى النهاية“.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا