أكثر 10 هدافين فى تاريخ الدورى الإسبانى بعد انضمام كريم بنزيما للقائمة

دسمان نيوز – اقتحم الدولي الفرنسي كريم بنزيما لاعب فريق ريال مدريد قائمة أكثر 10 لاعبين تسجيلاً في الدوري الاسباني بعدما استطاع تسجيل ثنائية رائعة داخل شباك مايوركا، ليصل للهدف الـ 200 بقميص الريال في واحدة من المفاجآت السعيدة للاعب خلال الموسم الحالي.

ووفقاً لموقع “ترانسفير ماركت” العالمي فإن اللاعب الدولي الفرنسي بات العاشر في قائمة الهدافين التاريخيين التي يتصدرها الأرجنتيني ليونيل ميسي برصيد 474 هدفا ووصيفه كريستيانو رونالدو بواقع 311 هدفاً.

ويتصدر قائمة الأكثر تهديفاً مع ريال مدريد في الدوري الإسباني، كريستيانو رونالدو برصيد 312 هدفاً، راؤول جونزاليس 229 هدفاً، دي ستيفانو 227 هدفاً، ثم كريم بنزيما 200 هدفاً.

وحرص فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، على منح بنزيما قميص يحمل الهدف رقم 200 له في الليجا، ثم إلتقط معه الصورة التذكارية، على أرضية ملعب “سانتياجو برنابيو”، بعد مباراة مايوركا.

من جانبه، علق بنزيما، قائلا “هذا النادي هو حياتي كلها وأنا فخور جدًا بالأهداف. آمل أن أضع المزيد في. أحاول لعب كرة القدم التي أحبها. التحرك في الملعب وتقديم المساعدة وتسجيل الأهداف ومساعدة زملائي في الفريق”.

وردا على هدفه الأول مع ريال مدريد، علق بنزيما “دعنا نقول الأول، بمساعدة فان نيستلروي هنا في البرنابيو. أهدي هذا لعائلتي وأولادي ومشجعو مدريد وجميع الأشخاص الذين يحبونني دائمًا”.أكثر 10 هدافين في تاريخ الدوري الإسباني بعد انضمام كريم بنزيما للقائمةأكثر 10 هدافين في تاريخ الدوري الإسباني بعد انضمام كريم بنزيما للقائمة

وجاءت قائمة أكثر 10 لاعبين تسجيلا في الدوري الاسباني كالتالي..

ليونيل ميسي: برشلونة (474) هدف

كريستيانو رونالدو: ريال مدريد (311) هدف

تلمو زارا: أتلتيك بيلباو (251) هدف

هوجو سانشيز: أتلتيكو – ريال مدريد – رايو فاليكانو (234) هدف

راؤول جونزاليس: ريال مدريد (229) هدف

ألفريدو دي ستيفانو: ريال مدريد – اسبانيول (227) هدف

سيزار ألفاريز: غرناطة – برشلونة – التشي- كولتورال ليونيسا (221) هدف

كيني: خيخون – برشلونة (219) هدف

باهينيو: سيلتا فيجو – ريال مدريد – ديبورتيفو لاكورونيا (214) هدف

كريم بنزيما: ريال مدريد (200) هدف.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا