والدة كريستيانو رونالدو: أتمنى رؤية ابنى فى سبورتنج لشبونة قبل الموت

دسمان نيوز – تمنت دولوريس أفيرو، والدة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، رؤية ابنها بقميص فريقه الأول سبورتنج لشبونة البرتغالى من جديد، قبل أن تموت.

وقالت دولوريس في حديث لبرنامج “ADN de Leão”:”بالنسبة لى سيكون هنا بالفعل، إنه يحب مشاهدة مباريات سبورتنج، لقد أخبرته بالفعل: “يا بني قبل أن أموت أريد أن أراك تعود إلى سبورتنج”.

وعن رد فعل رونالدو على هذا الطلب، قالت والدته: “قال لي لنرى”، ولكن إذا لم يعود فهناك ابنه يلعب بشكل أفضل من رونالدو”.

وأضافت: “عندما كان صغيرا لم يكن لدى رونالدو مدرب، لكن اليوم هو مدرس ابنه، وقد قال له بالفعل: “أبي، عندما ننتقل إلى لشبونة أريد أن ألعب لسبورتنج”، الآن بدأ في مانشستر، كان حلمي أن أراهم معًا في سبورتنج، لقد كان مذهلاً”.

وبسؤالها هل كان كريستيانو قريبا من مانشستر سيتي؟، ردت قائلة: “لا، على التليفزيون كان هناك حديث عن مانشستر سيتي، لكنه قال لي أمي، لا تقلقى بشأن ما يقولونه، لأنني ذاهب إلى مانشستر يونايتد، لقد استمتعت عند رؤية الملعب ممتلئا مع 75 ألف شخصا، غناء اسمه كان عاطفة كبيرة”.

وكان النجم البرتغالى رونالدو صاحب الـ 36 عاما، قد عاد لصفوف مانشستر يونايتد قادما من فريق يوفنتوس الإيطالي، بعقد لمدة موسمين، خلال الميركاتو الصيفى الأخير، بعد أن ترك قلعة “أولد ترافورد”، في صيف عام 2009، نحو ريال مدريد. ونجح رونالدو في تسجيل 4 أهداف بقميص اليونايتد خلال 3 مباريات في مختلف المسابقات.كز

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا