«الشؤون»: توقيع عقد إنشاء مركز التعاونيات لعلاج الإدمان

دسمان نيوز – اجتمعت لجنة تطوير العمل التعاوني، اليوم الثلاثاء، برئاسة وكيل وزارة الشؤون الإجتماعية والتنمية المجتمعية عبدالعزيز شعيب وحضور وكيل قطاع التعاون سالم الرشيدي وممثلي اتحاد الجمعيات أعضاء اللجنة.

وقال شعيب في تصريح صحافي على هامش الاجتماع أن اللجنة ناقشت اليوم سبل تذليل بعض العقبات التي تواجه الجمعيات التعاونية والعمل على دراسة بعض المقترحات التي من شأنها تسهيل عملها وتوفير المنتجات والمواد الاستهلاكية وتعزز من المخزون الغذائي في البلاد.

وأضاف أنه قد طرحنا كذلك سبل التعاون المطلوب تحقيقها بين الجمعيات التعاونية والوزارة اضافة إلى وضع خارطة طريق خاصة بتعديل بعض القرارات الخاصة بالجمعيات التعاونية وطرح تعديلات تشريعية مطلوبة تساهم في تسهيل العمل التعاوني وتعزيز المحافظة على المال العام وأموال المساهمين.

من ناحية أخرى، أعلن شعيب توقيع عقد الاشراف على تنفيذ مشروع انشاء وانجاز وصيانة (مركز التعاونيات لعلاج الادمان) كماتم توقيع عقد مقاولة تنفيذ المشروع.

وقال شعيب في تصريح صحافي، إن المشروع يأتي في اطار حرص لجنة المشروعات التعاونية الوطنية على المساهمة في المشاريع التي تخدم المجتمع الكويتي بكافة شرائحه.

وأشار شعيب إلى أن المشروع يقام على مساحة 6720م2 بمنطقة الصباح الصحية، مبينا أن المشروع عبارة عن مبنى مكون من دور ارضي بالإضافة إلى عدد 4 ادوار كما يشمل السطح ومواقف أرضية.

وبين أنه تبلغ تكلفة المشروع 3،295،000 دينار، مشيرا إلى أن مدة تنفيذه 24 شهراً، لافتا إلى أن المشروع يأتي في اطار مشاركة مساهمي الجمعيات التعاونية الاستهلاكية مع وزارة الصحة في مواجهة ظاهرة الادمان التي تهدد المجتمع.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا