الأندية الأكثر حصدا للنقاط في الدوري الإنجليزي بعد تحقيق “ريمونتادا”

دسمان نيوز – نجح فريق مانشستر يونايتد فى قلب الطاولة على مضيفه وست هام بعدما حول تأخره بهدف إلى فوز قاتل بنتيجة 2-1 فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس، الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدورى الإنجليزي، على استاد “لندن الأولمبي”.

وذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية، أن مانشستر يونايتد قلب تأخره بالنتيجة ليحصد 35 نقطة في الدوري الإنجليزي منذ بداية الموسم الماضي، أكثر من أي فريق آخر.

تقدم سعيد بن رحمة لصالح وست هام فى الدقيقة 30 من تسديدة قوية، ونجح كريستيانو رونالدو فى تسجيل هدف التعادل أمام وست هام، بالدقيقة 35 من عمر أحداث الشوط الأول، وفى الدقيقة 89، أحرز جيسى لينجارد الهدف الثانى لمانشستر يونايتد امام وست هام، من تسديدة رائعة.

وجاء مانشستر يونايتد في صدارة الأندية الأكثر حصدا للنقاط منذ الموسم الماضى بعد تحقيق “ريمونتادا” أمام خصومه، متفوقا على ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح الذى جاء في المركز الثانى برصيد 20 نقطة متساويا مع ليستر سيتى.

واحتل نادى وست هام المركز الرابع في القائمة بحصده 19 نقطة، يليه فريق وولفرهامبتون في المركز الخامس بعدما حصد 16 نقطة.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة 13 فى وصافة جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، وبفارق الأهداف عن المتصدر ليفربول، فيما يتجمد رصيد وست هام عند النقطة 8 في المركز الثامن.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا